انترنت مجانا على دجيزي واتصالات المغرب بسرعة رهيبة على جميع اجهزة الاندرويد 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في موصوع اليوم سنفدم لكم طريقة رائعة من الأجل التمتع بانترنت مجانية بسرعة عالية كأنك مشترك و تمكنك الطريقة من دخول الفيس بوك و جوجل و العديد من المواقع الأخرى.
فهذه الطريقة تشتغل على دجيزي و أيضا على اتصلات المغرب و سرعة التحميل عالية. فبعدما توقفت الطريقة لمدة عادت للعمل كالسابق و أي تحديث جديد سيتم اضافته لذلك كونو دائما من المتابعين من خلال الانضمام الى أصدقاء المدونة و الاعجاب بالصفحة.

  • مواضيع لانترنت مجاني:
فهذه الطريقة تشمل حول أوبيرا زون اي سيتطلب منك تحميل متصفح أوبيرا وايضا المشغل الخاص به يدعى بــ iZone وبعدها يمكنك استعانة باي متصفح دخول للانترنيت والتصفح المواقع وفي هذا الصدد اقترح عليك المتصفح Opera لانه سريع عن باقي المتصفحات على هاتفك .

فبعد تثبيت التطبيقين على هاتفك نقوم بالدخول الى Opera، ننتظر الى انتهاء التثبيت.
 
بعدها نقوم بالدخول مثلا الى فيس بوك أو جوجل ليفتح معنا تطبيق Izone نعمل Connect و ننتظر الى انتهاء التحميل.و بعدها نضغظ اوكي.

كما تشاهدون يمكنكم الدخول الى جوجل و فيس بوك بسرعة عالية 

و أيضا يمكنكم الولوج الى اليوتيوب و لكن ربما لايمكنكم المشاهدة لذلك يجب تحميل الفيديو و سرعة التحميل عالية جدا لذلك سيكون ذلك سريعا.

كل ما عليك الآن هو تحميل التطبيقين على الرابط التالي :


من فضلكم إدعموا الموقع ;) ;)  من خلال من خلال الانضمام الى أصدقاء المدونة و الاعجاب بالصفحة.
تحميل Opera Mini المعدل - تحميل Izone
ملاحظة : اذ توقف عن العمل في يوم من الايام فنحن لن نتحمل أي مسؤولية فالمشكل راجع من شركات الاتصال التي توقف هذا التطبيق لكن رغم ذلك سيكون التحديث مستمر 
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

  1. السلام مشكور اخي
    كيف يتم التحميل من يوتيوب هل عبر المتصفح اوبرا او كيف الطريقة

    ردحذف
  2. و عليكم السلام
    نعم التحميل من اليوبيوب يتم من خلال متصفح الاوبيرا من خلال تغيير الرابط و هنالك عدة طرق منها استبدال www.بـ ss و سيتم تحويلك الى صفحة للتحميل ^_^

    ردحذف
  3. هل مازالت هذه الاوبرا تعمل ؟؟

    ردحذف
  4. لا أخي الطريقة توقفت, ولك سيكون هناك تحديث في اقرب وقت, نرجو منك متابعتنا لتحصل على كل جديد ^_^

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.