كيفية تعطيل عمل الواب كام في اللاب توب بدون برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  قمنا من فترة باستعراض طريقة لمعرفة البرامج التي تقوم باستخدام الويب كام علي جهازك. وربما وجدت ان بعض البرامج الغير معروفة بالنسبة لك تقوم باستخدام الكاميرا لديك ، فيمكنك بسهولة ان تقوم بايقاف هذه العمليات بسهولة كما قمنا بشرح الطريقة. ولكن البعض لا يحتاج الي الكاميرا في اكثر الاحيان ، فبالنسبة لاصحاب اجهزة الكمبيوتر فيمكنك بسهولة ان تقوم بفصلها عن الكيسة ولكن اجهزة اللابتوب والتي غالبا ما تكون الويب كام متصلة بالجهاز فلا يمكن فصلها. لذلك سنفوم باستعراض طريقة لتعطيلها من خلال سطور هذا الموضوع بدون استخدام اي برامج.و لقد تطرقنا سابقا الى موضوع يجب عليك تغطيه الكاميرا (الويب كام) عند استخدام الكمبيوتر


لتعطيل الويب كام الخاص باللابتوب فكل ما عليك هو ان تقوم بالدخول الي مدير الاجهزة ويمكنك الدخول اليه من خلال الضغط كليك يمين علي My Computer ، ثم تقوم بالضغط علي Manage ، ثم قم بالضغط علي Device manager. او يمكنك الوصول اليه ايضاً من خلال البحث في قائمة ابدأ او علي الجهاز عن Device Manager وسيظهر لك.



والان كل ما عليك هو ان تقوم بالبحث في القائمة عن الويب كام وستجدها غالباً تحت اسم Imaging devices فتقوم بالضغط عليها كليك يمين ثم تعطيل Disable وبذلك فتم تعطيل عمل الويب كام بسهولة. واذا اردت أن تقوم بتفعيلها مرة اخري فتحتاج الي تكرار نفس الخطوات مع اختيار Enable بدلاً من Disable وبذلك سيتم تفعيلها بسهولة.
بالتأكيد هذه الخطوة سهلة للغاية وبسيطة ويمكنك تفعيلها او تعطيلها وقتما تشاء وبخطوة واحدة كما لاحظنا. وعلي الرغم من سهولتها الا انها هامة لان وجود ويب كام في اللابتوب او الكمبيوتر بشكل عام غير قابل للازالة هو امر غير محبب عند المستخدمين الذين يخشون بشكل دائم ان يتم اختراق الويب كام لديهم ، لذلك من خلال هذه الطريقة يمكنك تعطيلها والاستغناء عنها.

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.