خدمة تمكنك من ترجمة مجموعة جمل من اللغة العربية الي الانجليزية او العكس بسهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، قد تريد ترجمة مقالة او موضوع ما من اللغة العربية الي اللغة الانجليزية وقد يتوقع البعض ان ترجمة جوجل هي خدمة الترجمة الوحيدة التي تقوم بترجمة مجموعة جمل كاملة ولكن ترجمة جوجل غير احترافية ! ، لذلك ما سأقوم باستعراضه الان هو عبارة عن خدمة تمكنك من ترجمة مجموعة جمل كاملة او موضوع كامل من اللغة العربية الي الانجليزية او العكس بسهولة وبدون تحميل.


الترجمة تتم من خلال خدمة babylon ولكن من خلال هذه الصفحة ، تقوم بالدخول اليها ثم تقوم بكتابة ما تريد باللغة العربية ثم تقوم بالضغط علي ترجمة ، كما بالصورة بالاسفل...




كما تلاحظ ان كانت لديك معرفة بسيطة باللغة الانجليزية فيمكنك التعديل علي الترجمة حتي تصبح احترافية بشكل كامل 100% وان لم يكن لديك فالامر بسيط ايضاً ولكن يجب ان تكون الكتابة باللغة العربية الفصحي وبشكل نحوي سليم ، ويمكنك ايضاً تحميل برنامج Babylon ولكنني انصح باستخدام الخدمة الاون لاين اسرع وافضل. انصح الجميع بالتجربة.
.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.