تطبيق Fragment لمعالجة الصور وإضافة قوالب جاهزة لصور احترافية ومميزة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، تُوفّر مُختَلف متاجر أنظمة التشغيل وخاصةً متجر قوقل بلاي مجموعة غنية من تطبيقات معالجة الصور سواء عبر المعالجة اليدويّة أو عبر القوالب الجاهزة، ودائمًا ما تميل الكفة حول التطبيقات المدفوعة التي تفتح جميع الأدوات والمميزات لمستخدميها، أحد التطبيقات الإحترافية في هذا المجال تطبيق Fragment والمتاح بسعر 1.99$ على متجر قوقل بلاي، فيما يخص إمكانية الإستفادة من هذا التطبيق يُمكن معه معالجة الصور وإضافة قوالب جاهزة تعتمد على فكرة التقسيم لمحتوى الصورة.
تمامًا كزجاج مُهمّش عليه صورة معكوسة، مع إمكانية التعديل على الألوان ووضع الأنماط الجاهزة والمتاحة بالعشرات بالوقت الحقيقي، ناهيك عن أدوات الرئيسية كالتدوير وتغيير الحجم والقص والتكبير ووضع الإطارات ,,إلخ، جنبًا إلى جنب أدوات المعالجة الأخرى كتشبع اللون الأبيض، وضبط المستويات، وضبط الألوان والمزج والخلط العشوائي والكثير من الأدوات الإحترافية.
أخيرًا وكما أشرت لكم سابقًا التطبيق متاح على متجر بلاي بسعر 1.99$ إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على المتجر من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.1 فأحدث وحجمه 6.4 ميغابايت.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.