DrDroid تطبيق عربي لحل جميع مشاكل نظام الأندرويد بدون انترنت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بعاني الكثير من مالكي أجهزة الاندرويد من مشاكل عدة منها المشاكل المتعلّقة بالنظام نفسه أو مشاكل التطبيقات أو حتى المشاكل التي يواجهها المستخدمون مع متجر جوجل بلاي وايضا يصعب الإحاطة بجميع مشاكل هذا النظام الواسع، و لهذا في موضوع اليوم سنعرض عليكم تطبيق رائع لادراة و تحليل و اصلاح جيمع مشاكل النظام ووضع احصائيات واضحة لكافة الأخطاء دون الحاجة الى الخبرة ، و يعمل هذا التطبيق بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.


DrDroid هو تطبيق صغير الحجم و لا يتطلب مساحة كبيرة  لكنه سيعود على جهازك بالنفع الكبير كونه يتيح لك قائمة من المجالات التي قد تصاب ببعض المشاكل والاعطاب كي يسهل لك عملية البحث عن حلول للمشكل الذي واجهك.
عبر هذه القائمة سوف تقوم بتحديد نوع المشكل و في اي مجال صادفك سواء اكان يتعلق بالنظام او التطبيقات او الplaystore  او حتى ان تعلق الامر بمشاكل البطارية .



بعد تحديد نوع المشكل عبر القائمة السابقة ستلج الى قائمة اخرى , هنا ستبحث عن المشكل الذي واجهك من بين المشاكل الاخرى الشائعة في هذا المجال فان كان مشكلا من مشاكل النظام على سبيل المثال :
انقر على ''النظام'' في اعلى القائمة لتتوجه الى قائمة حلول مشاكل النظام ( نفس الشيء بالنسبة للمجالات الاخرى ) 

عند عثورك على المشكل الذي تبحث عنه سيقدم لك التطبيق حلولا و حلول اخرى بديلة ما عليك سوى تطبيقها بدقة وستبهرك النتائج ولن يزعجك اي عطب بعد اليوم في وجود هذا التطبيق .

هذا التطبيق يقدم حلول لأغلب واكثر مشاكل الأندرويد كما أنّه مجاني ولا يحتاج إلى روت أو أنترنت بالإضافة إلى أنّه خفيف جدا و يوفّر إمكانية الدعم الفني عبر مراسلة مطوّره كما يسمح لك أيضا بإمكانية نسخ أي مشكلة مع حلها و مشاركتها مع أصدقائك.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.