برنامج DiskBoss 2017 لتحليل الاقراص وتصنيف الملفات والبحث داخل الهارد وتنظيف الملفات المكررة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، اليوم لدينا برنامج مميز جديد وهو برنامج DiskBoss وهو برنامج يحتوي علي مجموعة من الادوات لادارة اقراص الهارد لديك. فالبرنامج يسمح بتحليل الاقراص وتصنيف الملفات والبحث داخل الهارد وتنظيف الملفات المكررة ، بالاضافة الي ادوات لصيانة وفحص الهارد من حيث فحص سرعات الهارد كسرعة النقل وسرعة القراءة للملفات وغيرها.البرنامج بالتأكيد مميز ويحتوي علي مجموعة كبيرة من الخواص سنذكرها جميعاً في سطور هذا الموضوع.


برنامج DiskBoss هو برنامج لادارة اقراص الهارد ويحتوي علي العديد من الادوات داخل برنامج واحد للقيام بكل المهام. حيث هناك ادوات لتحليل الاقراص وتصنيف الملفات والبحث داخل الهارد وتنظيف الملفات المكررة وقياس سرعة الهارد من سرعة الكتابة ومعدل النقل. كما أن هناك اداة لحذف الملقات المؤقتة وتنظيف الاقراص للحصول علي مساحة اكبر علي قرص الويندوز. كما يمكنك عرض شكل احصائي عن الملفات علي الهارد من حيث المساحة.  تحميل البرنامج )



هناك ايضاً اداة الـ SMART والتي يمكنك من خلالها معرفه الكثير من المعلومات عن الاقراص. كدرجة حرارة الهارد والاخطاء والمشاكل وحالة الهارد بشكل عام. معدل اخطاء قراءة الهارد. ومعدل اخطاء الكتابة ايضاً.



برنامج DiskBoss احترافي من اعلي الدرجات وستكتشف هذا بمجرد الدخول الي البرنامج والبدأ في استعراض الادوات ، حيث انها بالفعل ادوات مميزة جداً والبرنامج سريع ولا يسبب اي مشاكل. ويمكن تصنيف البرنامج علي انه لادارة ملفات الهارد اكثر من وصف ادارة الاقراص، حيث أنه لا يحتوي علي امكانية تكبير وتصغير اقراص الهارد ولكنه فقط لادارة ملفات الهارد ولكن ببعض خواص برامج ادارة الاقراص. البرنامج مميز وانصح بتجربته بالتأكيد لانه يحتوي علي امكانيات مميزة وتعمل بشكل ممتاز.
.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.