برنامج Baidu WiFi Hotspot 2017 لتحويل جهازك الى نفطة واي فاي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بالتأكيد قمنا باستعراض الكثير من المواضيع والبرامج حول 5 برامج لتحويل الكمبيوتر او اللابتوب الي راوتر وايرلس ثم قمنا باستعراض طرق يجب عليك مراعاتها من أجل تقوية اشارة الوايرلس في المنزل ، واليوم اريد أن انهي كل هذا الجدال والطرق ببرنامج متميز لاقصي درجة ومجاني ، حيث قمت بتجربته علي جهاز لدي يحمل كرت وايفي قديم نوعاً ما وفشلت جميع البرامج بما فيهم برنامج Connectify العملاق وفشلت جميعاً ولكن نجح هذا البرنامج في تحويل اللابتوب بهذا الكرت المتهالك الي راوتر وايرلس واستطعت الاتصال به عبر الهاتف ايضاً!.لذلك سانصح الجميع بـ برنامج Baidu WiFi Hotspot لانه يستحق ذلك وتابع معي هذا الموضوع لتشاهد مميزات البرنامج وكيف يعمل.


برنامج Baidu WiFi Hotspot هو برنامج ضمن برنامج Baidu PC Faster حيث انه يعتبر خاصية ضمن البرنامج. فبرنامج PC Faster في الاساس هو برنامج صيانة وتسريع للكمبيوتر ولا اخفي عليكم اني لست من محبي هذا البرنامج لان مزعج وهناك الكثير من الاشعارات المزعجة التي تنبعث من البرنامج ولكن مع هذه الخاصية المميزة فاعتقد أنه سينبغي علي الجميع تحميله وتشغيله واستخدام خاصية راوتر وايفي في البرنامج. تحميل البرنامج )

لتشغيل هذه الخاصية كل ما عليك فعله هو الضغط علي ايقونة Wifi Hotspot ، ثم انتظر وسيعمل الوايفي وسيخبرك انه يعمل ويظهر لك اسم الوايفي وهو اسم تلقائي وباسورد تلقائي وتستطيع تغييرهم وتعديلهم بسهولة. واذا قام اي جهاز بالاتصال به فسيظهر لك عدد الاجهزة المتصلة وايضاً حجم الترافيك المستهلك من خلالهم بشكل تلقائي. كما يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بمنع اي جهاز من الاتصال بنقطة الوايفي من خلال Manage Devices والتي تخبرك بالاجهزة المتصلة.
.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.