برنامج +ArcSoft Photo 2017 لاستعراض وتنظيم الصور الخاصة بك بطريقة رائعة | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، برنامج +ArcSoft Photo لاستعراض وتنظيم الصور الخاصة بك ، والذي يمكنك استخدامه في ادارة مجموعات الصور ومشاركة الصور الخاصة بك علي الفيس بوك وفليكر وتويتر ، كما ان البرنامج يدعم اكثر من 50 صيغة صور مما يعني ان البرنامج يستطيع استعراض اي صورة خاصة بك بأي صيغة ، فالبرنامج رائع في استعراض وتنيظ الصور ومجاني ويمتلك واجهه رائعة ومتميزة.


برنامج +ArcSoft Photo يمتلك العديد من الخواص الرائعة لعل ابرزها هي خاصية اضافة صورة الي المفضلة عن طريق الضغط علي Space في الكي بورد ، او تقوم بالضغط علي زر "I love it" كما مشار اليه في الصورة التالية :


كما انه يمكنك استعراض الصور في شكل slideshow ، والبرنامج يحتوي علي العديد من المؤثرات الخاصة بالـ slideshow والتي يمكنك استخدمها وايضاً مع موسيقي في الخلفية اذا اردت ذلك ،كما ان البرنامج يحتوي علي مجموعة من الادوات كـ الـ zoom وتدوير الصورة وقص الصورة.

لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا ، ثم تقوم بالضغط علي Free Download ، ثم تقوم باضافة اميلك واسمك ، ثم تقوم بالتوجه الي اميلك وتقوم بتحميل البرنامج من الرابط المرسل لك علي الاميل .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.