حل مشكل عدم عمل تطبيقات الويندوز والمتجر في الويندوز 10 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام علسكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بواجه بعض المستخدمين الذين يستخدمون نظام ويندوز 10 بعض المشاكل مع تطبيقات الويندوز و المتجر حيث عند الضغط على احدى التطبيقات من أجل تشغيلها فلا تعمل أو تفتح نافذة سوداء او بيضاء لمدة ثواني ثم تُغلق او ان التطبيق يفتح بينما لا يحتوي علي اي معلومات، كما هو الحال مع المتجر فإذا اردت زيارة المتجر لتحميل تطبيق جديد او لتحديث التطبيقات فلا تتمكن بفعل ذلك بسبب ظهور خطأ ما يمنعك من الوصول إلي المتجر. لكن يُمكنك التغلب علي جميع تلك المشاكل من خلال اداة مدمجة في نظام ويندوز 10 يُمكنها مساعدتك في إكتشاف وإصلاح مشاكل التطبيقات والمتجر في ويندوز 10.

كل ما عليك هو الوصول إلي ادوات الاصلاح والصيانة المدمجه مع نظام ويندوز وذلك عبر الانتقال إلي لوحة التحكم Control Panel ثم بعد ذلك تنتقل إلي Troubleshooting وهنا ستقوم بالضغط علي خيار View all المتواجد في الجهة اليسري علي الشاشة او نافذة Troubleshooting وبعدها سيتم عرض جميع ادوات الصيانة امامك ومن ضمنها اداة Windows Store Apps التي يُمكنها مساعدتك في حل مشاكل التطبيقات والمتجر في الويندوز.

فبعد الضغط علي الاداة ستظهر لك نافذة تضع فيها علامة ✅ امام Apply repairs automatically ثم تضغط علي Next لتبدأ عملية الكشف عن المشاكل ومن ثم إصلاح اي مشاكل او قضايا في تشغيل التطبيقات والمتجر وسيتم في النهاية إخبارك بالمشكلة الذي وجدتها او سبب مواجهتها. ولكن علي اي حال بعد الانتهاء من حل المشاكل أذهب إلي المتجر او تشغيل إحدي التطبيقات للتأكد من انه تم حلها.


.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.