تطبيق crossover الرائع لتشغيل جميع برامج الويندوز على هاتفك اندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، تطرقنا في العديد من المواضيع السابقة عن كيفية تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر من خلال مختلف برامج المحاكاة و يمكنك الرجوع الى هذه المواضيع من خلال:
برنامج Remix OS Player لمحاكاة العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
أفضل برامج المحاكاة لتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر
برنامج محاكاة رائع و خفيف لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر
المحاكي الجديد الرائع للاندرويد لتشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على الحاسوب 2017 باي مواصفات
برامج مجانية تمكنك من تشغيل نظام الاندرويد مباشرة على حاسوبك بسهولة
و لكن في موضوع اليوم سنتعرف على طريقة معاكسة تمكننا من تشغيل برامج الويندوز على هاتفك باستخدام تطبيق رائع وجديد.
تطبيق crossover الذي يعد أحد التطبيقات التي تسمح بتشغيل برامج ويندوز على أنظمة تشغيل أخرى غير ويندوز.

التطبيق في بدايته كان موجها للأنظمة المكتبية مثل لينكس و ماك حيث حقق شعبية و شهرة منقطة النظير ، لما تميز به من كفاءة عالية في تشغيل برامج و ألعاب ويندوز الغير متوافقة مع هذه البيئات من على هذه الأنظمة . وعلى ما يبدوا أن تطبيق لم يكتفي بهذه النجاحات التي حققها في الأنظمة المكتبية ، بل يريد أن يتعداها لتشمل أيضا الأنظمة المحمولة . فهاهم مطوري التطبيق يبدعون من جديد ، و يتفوقون على أنفسهم بجلب ميزات ووظائف تطبيق إلى الهواتف والأجهزة العاملة بأندرويد ، أحد أكثر أنظمة التشغيل شعبية واستخداما .
حسب ما صرح به فريق عمل التطبيق فإن النسخة التجريبية من التطبيق ستكون متوفرة على جوجل بلاي ستور في الأيام القليلة القادمة . و في حالة إن لم تطيقوا الإنتظار ، فيمكنكم طلب نسخة المعاينة التقنية التي دائما ما تُطرح من أجل الإختبارات الأولية قيل طرح النسخ التجريبية .
سواء بإستخدام نسخة المعاينة التقنية أو النسخة التجريبية من التطبيق ستتمكنون بفضل نظام محاكاته الرائعة من تشغيل البرامج المصممة للتثبيت و العمل على أنظمة ويندوز مباشرة على أجهزتكم أندرويد ، و كما هو الأمر عليه في ويندوز يمكنكم كذالك من خلال التطبيق تشغيل أكثر من برنامج ويندوز في نفس الوقت ، جنبا الى جنب مع تطبيقات أندرويد ، دون أن تضطروا الى إغلاق أي منها .
تم توفير نسخة المعاينة التقنية المبكرة للتطبيق من طرف مطوريه لغرض تجربته و اختباره من طرف المستخدمين ، ومن ثم الحصول على إنطباعاتهم و ردود أفعالهم التي ستساعد كثيرا في تطوير و تحسين التطبيق و تصحيح اخطائه . لكن للأسف الشديد و كما أعلن فريق التطوير ، فإن تطبيق الآن يدعم فقط أجهزة وهواتف أندرويد التي تعمل بمعالج إنتل ، و التي للأسف الشديد تغطي عددا محدودا جدا من أجهزة أندرويد الشائعة بين المستخدمين ، التيتعمل في غالبيتها بمعالجات ARM
حاليا نسخة المعاينة التقنية من تطبيق crossover متاحة فقط للأشخاص الذين قاموا بتسجيل نسختهم عبر صفحة التطبيق الرسمية التي يمكنك التسجيل فيها عبر الرابط التالي:codeweavers
أما عن النسخة التجريبية ، فسيتم طرحها قريبا على متجر جوجل بلاي ستور كما سبق الذكر .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.