شرح لكيفية اضافة صورة على مختلف الملفات الصوتية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  في بعض الاحيان عندما تقوم بتشغيل ملف صوتي Mp3 فتلاحظ أن هناك صورة علي برنامج الـ Windows Media Player او اي برنامج اخر ، وهذه الصورة هي صورة الالبوم او كافر الالبوم ، وطريقة اضافة صورة علي ملفات الـ Mp3 سهلة للغاية ، ولكن البعض لا يتمكن من اضافتها لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بشرح الطريقة بسهولة. ليس هذا فقط بل سنقوم بشرح طريقة اخري اضافية تسمح لك بظهور هذه الصورة علي ايقونة الملف ايضاً ، بحيث تظهر هذه الصورة كأيقونة للملف وايضاً تظهر عند تشغيل الملف الصوتي. تابع بعد الفاصل ..




اولاً هناك العديد من البرامج والتي تقوم باضافة معلومات علي ملفات الـ Mp3 ، ومن ضمن هذه المعلومات هي اضافة صورة علي الملف الصوتي ، ويمكنك استخدام اي من البرامج بالاسفل فجميعها تقوم بنفس المهمة :

  1. برنامج Mp3Tag
  2. برنامج Tag&Rename
  3. برنامج TagTuner

  • خطوات اضافة صورة علي الملف باستخدام برنامج Mp3Tag

تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته ، ثم تقوم بتشغيله ، ثم تقوم باختيار الملف او مجموعة الملفات التي تريد وضع صورة عليها ، ثم تقوم بالضغط علي "extended tags" ثم تقوم بالضغط علي "add cover" واختيار الصورة من جهازك ثم تقوم بالضغط علي Ok. كما بالصورة بالاسفل ..



والان قم بتشغيل الملف وستلاحظ ظهور الصورة علي الملف في اي برنامج تشغيل صوتيات.

  • اضافة صورة كأيقونة للملفات الصوتية Mp3


برنامج Creevity المميز ! ، هذا البرنامج المميز يمكنك من اضافة صورة علي الملفات الصوتية Mp3 ، وايضاً يسمح لك بالبحث عن الكافر المناسب علي الانترنت بسهولة وايضاً يسمح لك بحذف او تغيير الكافر ، وايضاً يسمح لك بظهور صورة الكافر علي الملف الصوتي كايقونة له بشكل مذهل ! كما تلاحظ بالصورة التالية :



الخلاصة
بالتأكيد اضافة صورة علي الملفات الصوتية هي امر رائع وجميل ، بحيث أن تقوم باضافة كافر لكل البوم ، وايضاً اضافة الصور كايقونة للملفات الصوتية تسهل عليك من الوصول للملف الذي تريد بسهولة. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.