معرفة كلمة مرور شبكة الواي فاي التي سبق الاتصال بها في أجهزة الاندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، غالبا مان نستخدم شبكة الواي فاي من أجل الولوج و الاتصال بالانترنت أثناء استخدام أجهزتنا الذكية و الميزة التي يوفرها نظام الاندرويد أنه يقوم بحفظ كلمة المرور في أول اتصال بنقطة الوايرليس ولا يظهرها مرة أخرى، فلو افترضنا أنك اردت الاتصال بالانترنت من جهاز آخر و قد نسيت كلمة مرور الشبكة أو ذهبت الى بيت صديق أو بيت العائلة وأردت الاتصال بالانترنت و الشخص الذي يعرف كلمة المرور غير موجود فاذا من المفيد جدا ان تستخرج و تستعيد كلمة المرور من جهازك الأندرويد التي سبق و أن حُفظت في جهازك.





و لهذا في موضوع اليوم سنقدم لكم تطبيق هو الأفضل للحصول على كلمة السر المحفوظة في هواتف الأندرويد.
تطبيق WiFi Pass Recovery & Backup , و هو تطبيق رائع جدا يعمل على اظهار اسماء جميع الشبكات التي سبق لك التصال بها من خلال هاتف الاندرويد , مع كلمات مرور كل شبكة .

كما يمكنك من خلاله نسخ كلمات المرور , بالاضافة الى امكانية ارسالها الى اي شخص تشاء سواء من خلال رسالة SMS , او من خلال البريد الالكتروني , و ذلك عبرالتطبيق نفسه , دون الحاجة الى مغادرته .
بعد التثبيت نقوم بفتح التطبيق و نسمح للتطبيق بالولوج الى تفاصيل الـ WIFI .
بعدها يظهر لنا مجموعة الشبكات التي سبق و اتصلنا بها
نضغط على الشبكة المراد معرفة كلمة المرور الخاصة بها للحصول على كلمة السر بسهولة.


تحميل التطبيق من متجر جوجل.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.