تحويل المستخدم العادي الى مدير في الويندوز ليحصل على جميع الصلاحيات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يتعدد المستخدمون في الويندوز الى عادي و مدير و مدعو ولكن تختلف صلاحياتهم من مستخدم الآخر، و المستخدم المدير هو الذي يحصل على جميع الصلاحيات أما العادي فيحصل على القليل منها، و لهذا في موضوع اليوم سنتعرف على كيفية تحويل المستخدم العادي الى مدير في الويندوز بطرق سهلة ليحصل على جميع الصلاحيات.

الطريقة سهلة للغاية وبسيطة، كل ما يتوجب عليه فعله هو فتح قائمة ران (Run) عن طريق الضغط على مفتاح علامة الويندوز + حرف R ثم بعد ذلك تقوم بكتابة هذا الأمر " netplwiz " والنقر على زر enter فى الكيبور .

فى الخطوة الثانية والأخيرة تظهر لك نافذة صغيرة تقوم بالنقر على اليوزر الذى تريد تحويله الى أدمن، فى حالتى أنا شخصياً قمت بالنقر على المستخدم user لتحويله الى أدمن وأعطاءه كل الصلاحيات، وبعد ذلك ظهرت نافذة أخرى جديدة قمت بالنقر وتحديد تبويب Group mebership ومن ثم تقوم بتحديد Administrator والنقر على apply ثم ok .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.