شرح كيفية اظهار كلمة سر شبكة الواي فاي على ويندوز 10 و8.1 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  إذا كنت قد نسيت كلمة مرور شبكة الاتصال اللاسلكي  أو ذهبت الى بيت صديق أو بيت العائلة وأردت الاتصال بالانترنت و الشخص الذي يعرف كلمة المرور غير موجود فاذا من المفيد جدا ان تستخرج و تستعيد كلمة المرور من جهاز الكمبيوتر التي سبق و أن حُفظت في جهازك.حيث يمكنك بسهولة استرداد كلمة المرور، إذا قمت بحفظ ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. لا تحتاج أي برامج طرف ثالث، والأدوات  المساعدة. 

اولا نقوم بالضغط على رمز الواي فاي في الأسفل بالزر الأيمن للفأرة و نختار Ouvrir le centre Réseau et Partage ليظهر لنا ما في الصورة.

ثانيا نضغط على اسم الشبكة لتطهر لنا نافذه بجميع خصائص الشبكة كما في الصورة

ثالثا نضغط على Sécurité و نضع علامة صح على Afficher les caractères .

و بهذا نكون قد حصلنا على كلمة مرور شبكة الواي فاي التي سبق أن اتصلنا بها عبى الويندوز 10 و الطريقة تعمل أيضا على الويندوز 8/8.1 .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.