كيفية اخفاء IP الخاص بجهازك والتصفح بشكل آمن وخفي 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، برنامج SafeIP هو برنامج مجاني يقوم بـ إخفاء اي بي IP جهازك علي الإنترنت وحماية الهوية الخاصة بك ، بحيث يمكنك حماية بياناتك الشخصية علي الانترنت وايضاً يمكنك فتح المواقع المحجوبة في بلدك من خلال اخفاء الاي بي وتشفير اتصالك ويقوم البرنامج باستخدام عناوين اي بي امنة تماماً ويقوم بتسريع الانترنت من خلال اختيار اي بي سريع لجهازك ومناسب لسرعتك ، البرنامج مجاني تماماً ولا يزعجك بالاعلانات اطلاقاً. ويمكنك اختيار اي بي اي بلد تريد علي حسب رغبتك الشخصية ، وايضاً يمكنك التبديل بين الاي بي الحقيقي والمزيف كما تحب. 

برنامج SafeIP لا يحتاج الي خبرة كي تقوم باستخدامه فـ هو يعمل بشكل تلقائي ويقوم بكافة المهام بالنيابة عنك ، فيمكنك اختيار اي بي اي بلد تريد من بين الخيارات التي يوفرها لك البرنامج علي اليسار ، ويوجد مجموعة من خيارات الحماية وتقوم باختيار ما تريد من بينهم من خلال الاعدادات ، فالبرنامج يوفر لك تحكم كامل وحماية وسهولة في الاستخدام بسبب مرونة الواجهه ووضوحها ايضاً ، فلا تحتاج الي شرح او خبرة للتعامل مع البرنامج. تحميل البرنامج )


برنامج جيد ويعتبر من برامج الحماية ومتوافق مع نظام الويندوز سواء ويندوز اكس بي او 7 او 8 /10  ، وايضاً هناك نسخة مدفوعة من البرنامج بها خواص اضافية. ولكن النسخة المجانية جيدة ايضاً.

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.