كيفية حفظ حقوقك على مختلف الصور بسهولة وبدون برامج | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتخ و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، هل تريد ان تقوم بحفظ حقوقك علي الصور ‼ , عن طريق شعار او كتابة , فالامر بسيط وسهل وبدون اي برامج ويمكنك الكتابة علي مجموعة صور مرة واحدة , ومجانا .

( انظر الحقوق علي الصور).
يمكنك وضع صورة كـشـعـار بدلا من هذا النص , او يمكن تغيير مكان النص كما تريد , و يمكنك وضع عدد 5 صور في المرة الواحدة , حقا هذه الاداة الاونلين رائعة والتي تعتبر ايضا موقع لرفع الصور , كما انك لست بحاجة لتسجيل دخول ‼
كل ما عليك هو الدخول الي الموقع من هنا , ثم قم برفع الصورة اوالصور , ثم قم باختيار الحقوق كما تريد , ثم قم بتحميل الصورة او اخذ رابط الصورة , هذا كل شئ .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.