ميزة وخاصية جديدة على النسخة الجديدة للواتس اب يمكنك تجريبها قبل الجميع | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، تحاول شركة الفيسبوك المالكة للواتساب إضافة بعض الميزات و الخصائص الجديدة للتطبيق وذلك للرفع من التنافسية وهو ما شاهدناه في الآونة الأخيرة ، واليوم أيضا قامت بإضافة خاصية كانت قد ظهرت في مواقع التواصل الإجتماعي وهي ما يعرف بال Tag أي إمكانية الإشارة إلى أصدقاءك في التطبيق، وتتم هذه العملية كما يعلم الجميع عبر كتابة الرمز@ متبوع بإسم المستخدم الذي تريد الإشارة إليه.

وحتى الآن لا توجد بعد نسخة تطبيق الواتساب التي تحمل الرقم 2.16.10، على غوغل بلاي من أجل التحديث إليها لكن يمكنك تحميلها قبل وصولها كما عودتكم دائما بالدخول إلى الرابط التالي :
whatsapp

عند الدخول تقوم بالنزول أسفل وتضغط على Download apk كما في الصورة :



بعد تحميلها وتثبيتها وعند محاولتك إرسال محادثة إلى أي صديق لك على الواتساب وتريد إلى الإشارة إلى أي شخص آخر تكتب الرمز @ ثم متبوع بإسم هذا الشخص



بهذه الطريقة يمكنك تجربة هذه الميزة الجديدة في الواتساب قبل وصولها للجميع.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.