تحميل ترجمة أي فيديو موجود على اليوتيوب بأي لغة بدون برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في موضوع سابق بعنوان قمنا باستعراض طريقة ابداعية وابتكارية لشرح لكيفية استخراج ترجمة اي فيديو من اليوتيوب بطريقتين الي اي لغة تريد، وقمنا ايضاً بعرض موضوع حول كيفية الحصول على الترجمة المتوافقة مع أي فلم من خلال أفضل مواقع الترجمة ، ولكن هناك خدمة اون لاين جديدة يمكن من خلالها وضع رابط اي فيديو علي اليوتيوب ليظهر لك ملفات الترجمة الخاصة به بكل اللغات للتحميل بسهولة. فتقوم بتحميل الملف المناسب لك وسأنصحك بتحميل الملف بلغته الاصلية ثم تقوم بترجمته انت بشكل احترافي الي اللغة التي تريد وبذلك يمكنك مشاهدته بسهولة. فتابع هذا الموضوع لان هذه الاداة الاون لاين عبقرية ورائعة.

اداة Keepsubs.com هي عبارة عن اداة اون لاين جديدة وبفكرة عبقرية ومبتكرة. حيث يمكنك تحميل ترجمة لاي فيديو علي اليوتيوب وباي لغة تريد حيث يتوفر لك روابط لتحميل الترجمات بلغات متعددة فتقوم انت باختيار ما يناسبك وتقوم بتحميله. ولكن سانصحك بتحميل ملف الترجمة بلغة الفيديو الاصلية ثم استخدام موضوع ترجمة جمل كاملة الي العربية لترجمتها الي العربية.




بعد تحميل ملف الترجمة تقوم بوضع ملف الترجمة مع ملف الفيديو في نفس الفولدر وبنفس الاسم ثم تقوم بتشغيل الفيديو وستجد ان الترجمة تعمل مع الفيديو بدون مشاكل باذن الله. كما تلاحظ في الفيديو بالاعلي، واريد أن اخبرك بان بعض الفيديوهات يكون لها ترجمة خاصة يدوية تمت اضافتها من صاحب الفيديو والبعض الاخر يتم الاعتماد علي خاصية التعرف الصوتي من جوجل،بالتأكيد اليدوية ستلاحظ انها دقيقة جداً اما التي تم التعرف عليها من خلال الطريقة الآلية ستلاحظ انها ضعيفة نوعاً ما. ولكن بشكل عام هذه الاداة الاون لاين رائعة ويجب عليك تجربتها.
.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.