كيفية تسجيل شاشة هاتف الأيفون بدون الحاجة الى Jailbreak بسهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يبحث العديد مم الإخوان مستخدمي أجهزة الأيفون أو الـiOS بصفة عامة عن طريقة من أجل تسجيل سطح الجهاز و تقديم شروحات بشكل إحترافي أو فقط لتوضيح بعض الأمور للأصدقاء عن طريق الفيديو .. لكن أغلب هذه الطرق وجب أن تتوفر فيها على Jailbreak أو يلزمونك بربط جهازك مع الحاسوب.

في هذا الموضوع على التقنية الجزائرية سوف أقدم لكم أبسط طريقة من خلالها تستطيع تسجيل سطح شاشة جهازك الأيفون أو الأيباد بكل سهولة و بدون أي مشاكل ، كل ما عليك هو تحميل تطبيق يدعى " AirShou " بحيث يمكنك تحميل التطبيق من " هذا الرابط " فقط قم باللوج إلى هذا الأخير و أنقر على إسم التطبيق و من ذلك على Install ليتم تثبيت التطبيق.
بعد ذلك يتوجب عليك إتاحة التطبيق ليشتغل بشكل عادي و ذلك بالتوجه إلى Settings > General > profiles & device management > wise technologies ثم تنقر على Trust wise technologies من أجل السماح للتطبيق بالتسجيل .. بعد ذلك تقوم بالولوج إلى التطبيق بحيث سوف يطلب منك إنشاء حساب جديد أو فقط الإكتشاء بتسجيل الدخول عبر حساب على مواقع التواصل الإجتماعي و الشرع في تسجيل شاشة الجهاز بدون مشاكل.

و تفاديا للوقوع في أي مشاكل عدم إشتغال التطبيق قم و إظهار القائمة التي تكون مخفية في الأسفل و قم بتفعيل التطبيق من على Airplay كما هو مبين في الصورة التالية :
روابط التحميل : 1 - 2
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.