تحميل جميع التطبيقات من جوجل بلاي على حاسوبك بدون أي برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  الاضمن هو التحميل من متجر جوجل حتي تضمن أن التطبيق موثوق منه وخالي من الملفات الضارة. ولكن اليوم لدنيا اداة اون لاين  مميزة جداً وهي Evozi والتي تسمح لك بتحميل التطبيقات مباشرة من متجر جوجل علي الكمبيوتر ثم تقوم بنقلها الي الهاتف بسهولة. حيث تقوم بتحويل رابط التطبيق من متجر جوجل الي رابط مباشر للتحميل مباشرة علي الكمبيوتر. ويمكنك ايضاً بدلاً من نقلها الي الهاتف أن تقوم بتشغيلها علي الكمبيوتر من خلال طرق تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر.


اداة Evozi هي عبارة عن اداة اون لاين تسمح لك لتحميل التطبيقات من متجر الاندرويد مباشرة. حيث تقوم بنسخ رابط التطبيق من جوجل بلاي علي الكمبيوتر ثم تقوم بلصق هذا الرابط في المستطيل داخل الاداة. ويمكنك الدخول الي الاداة من خلال هذا الرابط مباشرة apps.evozi.com ، ثم تقوم بنسخ اي رابط لاي تطبيق من متجر جوجل ، وليكن هذا الرابط BBM ، ثم تقوم بلصق هذا الرابط داخل المستطيل داخل الاداة ، ثم تقوم بالضغط علي Generated Download Link ، ثم تقوم بالانتظار لثوان معدودة حتي تقوم الاداة بسحب التطبيق من جوجل بلاي ثم تقوم بتوفير رابط مباشر للتحميل لك.




بالتأكيد اداة ممتازة ، علي الرغم من اني افضل برنامج Mobogenie والذي يمكنك من تحميل التطبيقات من متجر جوجل ثم يقوم بتثبيتها مباشرة علي الهاتف. ولكن اذا ما اردت تحميل التطبيقات لاستخدامها علي الكمبيوتر فهذه الطريقة هي الاسهل والافضل بالتأكيد. لان التحميل يكون من رابط مباشر وسريع ومن خلال سحب التطبيق من متجر جوجل مباشرة ورفعه علي سيرفرات هذا الموقع ثم اتاحة رابط للتحميل المباشر وهذا الامر لا يأخذ سوي ثواني معدودة.  ولكن اتمني أن تستمر هذه الخدمة مستقبلاً لان التكاليف علي هذا الموقع ستكون كبيرة فربما يقوموا بتحويلها الي مدفوعة ، لذلك انصحك باستغلالها الان وقبل أن تصبح مدفوعة مستقبلاً [مجرد توقع]
.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.