سجل وحمل لعبة Pes 2017 على هاتفك اندرويد وأيفون من الموقع الرسمي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، كنا قد تحدثنا سابقا عن أفضل لعبتين لكرة القدم 2017 FIFA و 2017 PES حيث قدمنا شرحا لكل من اللعبتين و المواصفات اللازمة لتشغيلها على الكمبيوتر و روابط تحميل مباشرة لتحميل Version Demo و يمكنكم الرجوع الى الموضوعين من خلال:
تحميل لعبة بيس 2017 ديمو مجانا Download Pro Evolution Soccer 2017
تحميل اللعبة المميزة FIFA 2017 Demo على حاسوبك مجانا.
ففي موضوع اليوم سنتعرف على كيفية الحصول على لعبة PES 2017  وتثبيتها على هاتفك لاستمتاع بلعبها من خلال الموقع الرسمي للعبة سواء كان هاتفك بنظام Android او IOS.

فمن المرتقب إطلاق رسميا لعبة pes 2017 لهواتف الأندرويد والأيفون حيث خصصت شركة Konami صفحة خاصة للعبة للذين يرغبون في تجربة اللعبة من خلال قرعة ستقوم بها الشركة وإرسال بعد ذلك روابط التحميل للنسخة التجريبية من اللعبة في 1 أكتوبر المقبل قبل إطلاقها رسميا ، وطريقة التسجيل تكون عبر اختيار نوع نظام التشغيل الذي تستخدمه سواء كان أندرويد أو ال IOS ،ووضع إسم الهاتف الذي تمتلكه ، مع أيضا وضع بريدك الإلكتروني وإرسال التسجيل بعد ذلك إلى الشركة .
وكل ما عليك فعله هو الإسراع والتسجيل في الرابط التالي :
pes 2017 


ستجد الكتابة باللغة اليابانية لكن يمكنك ترجمة الصفحة إذا كنت تستعمل متصفح غوغل كروم ، وكما أشرت في الأول الخيار الأول تختار فيه الأندرويد أو ال IOS ، ثم في الخانة الأولى تضع إسم هاتفك ، وفي الثانية بريدك الإلكترني وتكرره في الخانة الثالثة ، ثم في الخانة الرابعة تجيب على السؤال هل سبق لك ولعبت لعبة PES ، ثم في الخيارات الأخرى توافق على سياسة الخوصصة و الشروط والأحكام وتضغط على الأيقونة بالأحمر كما في الصورة :

 ستفتح واجهة أخرى لتأكيد البيانات إذا كانت صحيحة تضغط على الأيقونة بالأحمر وسيتم إرسال رسالة إلى بريدك وعليه أيضا ستتوصل برابط لتحميل اللعبة في 1 أكتوبر قبل إطلاقها للعموم رسميا في 2017 . 
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.