شرح كيفية الغاء خاصية Seen او تم العرض عند مشاهدة الرسائل في الفيس بوك | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بالتأكيد بعد التحديث الاخير للفيس بوك والخاص بكلمة "Seen" او "تم العرض" فاصبح الامر مزعج جداً ، فعندما تأتيك رسالة من شخص لا تريد الرد عليه او تريد الرد عليه لاحقاً فيظهر له انك قرأت الرسالة وبالتالي تكون مضطراً للرد ، وما اكثر المزعجون! ، ولا يوجد خيار لاغلاق هذه الخاصية ، ولكن هناك تعديل علي المتصفح يمكنك من فعل ذلك.


  • الغاء خاصية "Seen" او "تم العرض" عند مشاهدة الرسائل


لـ الغاء هذه الخاصية تقوم بالدخول الي هذا الموقع ثم تقوم بالضغط علي الزر الاخضر "Get Chat Undetected" ومن ثم سوف يتم التعرف علي المتصفح الذي تقوم باستخدامه.


ان كنت من مستخدمي جوجل كروم فسيتم تحميل ملف داخل جهازك فقم باغلاق جوجل كروم ثم قم بفتح هذا الملف وهذا كل شئ ، وسيتم الغاء الخاصية.


اما ان كنت من مستخدمي متصفح الفايرفوكس فستظهر لك نافذة لاتمام التثبيت فـ قم بالضغط علي Install Now لاتمام التثبيت. 



والان لن تظهر عبارة "Seen" او "تم العرض" عند اصدقائك ، فيمكنك قراءة الرسائل والرد عليها في الوقت الذي تريد.





وتعمل ايضاً علي انترنت اكسبلورر. وقد قمت بالتأكد من ان الاضافة تعمل بشكل صحيح من خلال احد اصدقائي حيث قمت بتثبيت الاضافة وطلبت منه ارسال رسالة لي وقمت انا برؤيتها ولم تظهر له "تم العرض" او "Seen" :) 


  • التراجع عن الغاء هذه الخاصية ( تفعيلها مرة اخري )




اذا اردت التراجع عن الخطوة السابقة واعادة هذه الخاصية مرة اخري ، فبسهولة يمكنك ذلك ، فان كنت من مستخدمي جوجل كروم فقم بالدخول الي Settings ثم Extensions ثم قم بالضغط علي disable او uninstall لاضافة Chat Undetected .



اما بالنسبة للفايرفوكس ، فقم بالدخول الي Extensions ثم قم بتعطيل او حذف الاداة Chat Undetected.


.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.