تطبيق Cloud Together لادارة الملفات والانتقال بين الخدمات السحابية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، اذا اردت الانتقال من سحابة تخزينية الى اخرى لسبب ما او اذا نفذت باقتك المجانية على احد السحب التخزينية مثل جوجل درايف وتريد ان تنتقل الى دروب بوكس او ون درايف سيكون ذلك من الصعب جدا ان تنقل الملفات والصور بسهولة بين الخدمات. لذلك وفرت شركة سامسونج تطبيق Cloud Together  خاص باجهز سامسونج بنظام اندرويد مارشميلو واكثر فقط.، ولعل كلٍ من خدمة قوقل درايف “Google Drive” ودروب بوكس “Dropbox” وون درايف “OneDrive “أكثر الخدمات الشعبية بين المستخدمين.
لكن ماذا لو أردت نقل ملفات بين هذه الخدمات، أو نقل الملفات المخزنة في الهاتف على هذه الخدمات بالسهولة والسرعة الكبيرة، أن كنت تريد ذلك وان اجزم انك تريد عليك بتجربة تطبيق Cloud Together، أولًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من قبل وهو من سامسونج، وبالتالي التطبيق سيكون مقصورًا على هواتف الشركة فقط، كما ويعتمد على الخدمات السحابية الثلاث المذكورة سابقًا، وله القدرة على نقل الملفات بين هذه الخدمات السحابية عبر خاصية السحب والإفلات، فقط عليك تسجيل الدخول بحساباتك السحابية، وستلاحظ عرض ملفاتك وحجمها في كل خدمة.


cloud-together
  1. وليس هذا فحسب بل يوفّر التطبيق خيار إقفال الصور من على التطبيق، وبالتالي يُوفّر أمان لصورك الحساسة، أخيرًا تطبيق Cloud Together متاح حاليًا بصيغة APK يمكنك تحميله والإستفادة منه بالإنتقال إلى هنا.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.