برنامج Pngyu لتقليص حجم الصور من دون التأثير على جودتها و دقتها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في الكثير من الأحيان عندما نحاول رفع صورة ما على  الفيس بوك أو على الانترنت نلاحظ أنها تستغرق وقتا طويلا و في بعض الحالات تفشل عملية الرفع بسبب ضعف سرعة الرفع و هذا راجع الى الحجم الكبير للصورة، و من أجل حل هذا المشكل ظهرت العديد من الأدوات و البرامج من أجل تقليص حجم الصورة و تغيير صيغتها من دون التأثير على جودتها و دقتها من خلال خفض عدد البكسلات في الصورة، و لان استخدام أدوات الأون لاين غير ممكن نظرا لحجم الصور سنقوم بعرض أفضل البرامج التي ستمكنكم من تقليص حجم الصور بسهولة.

 يعتبر برنامج Pngyu المجاني لأجهزة الويندوز و الماك من أفضل البرامج التي ستساعدك على ضغط صورك الى أقصى درجة و من ثم رفها بسرعة أكبر.

 يُمكنك البرنامج من ضغط عدد من الصور ذات صيغة PNG في وقت واحد بدون التآثير علي جودتها الاصلية فستلاحظ ان الصورة بعد عملية الضغط لا تختلف عن الصورة الاصلية إلا في الحجم. ما يميز البرنامج ايضاً هو سهولة الاستخدام وحجمه الخفيف كما إنه برنامج محمول اي لا يحتاج إلي تثبيت حتي تتمكن من إستخدامه. فقط كل ما عليك بعد تشغيل البرنامج هو عمل سحب وإفلات لمجموعه الصور إلي نافذة البرنامج او الضغط علي زر إضافة “+” لتحديد الصور ليتم إضافتها إلي البرنامج. وبعد إضافتتها ثم بالضغط علي زر Compress Start ليبدأ البرنامج في عملية الضغط.

وبعد انتهاء عملية الضغط ستلاحظ ان حجم الصورة المحددة قد انخفض بشكل ملحوظ بدون التآثير علي جودة الصور، كما سيعرض لك بعد الانتهاء النسبة او الفرق بين حجم الصورة قبل وبعد الضغط كذلك سيعرض لك حالة الضغط فإذا قام بضغط اي صورة سيضع بجانبها علامة ✅ والصور التي فشل ضغطتها سيعرض بجانبها ❌ وهنا البرنامج فشل في ضغطتها بسبب حجمها المبالغ فإذا كان حجمها 10 ميجا فيما اكثر فلن تستطيع هذه الاداة ضغطتها او ربما يفشل بسبب ان الصورة محمية بموجب الطبع والنشر. علي اي حال الاداة استخدامها سهل جداً وفعاله في تقليل حجم الصور.
تحميل برنامج Pngyu.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.