تطبيق WiFi Kill يمكنك من مراقبة من يتصل بشبكة الواي فاي وقطع الانترنت عنهم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في وقتنا الحالي لا يكاد بيت يخلو من الانترنت و في ظل تعدد الأجهزة المستخدمة في كل ببت أصبح لزاما استخدام الراوتر و شبكة الواي فاي من أجل نشر الانترنت في الأرجاء، و لكن الأمر المزعج هو دخول و اختراق بعض المتطفلين نقطة الواي فاي الخاصة بنا مما يؤدي بدون شك الى ضعف الانترنت و نقص التدفق و خاصة اذا استغل احد المتصلين المتطفلين الانترنت من أجل التحميل، و لهذا من أجل الحد من كل هذا يجب منع المتطفلين من الاتصال و تأمين شبكة الانترنت و قد تطرقنا سابقا لمواضيع عديدة من أجل حماية نقطة الواي فاي الخاصة بك من الاختراق يمكنك الرجول اليها من خلال المواضيع التالية : 
 وغيرها من المواضيع الهامة، أما اليوم فسنتحدث عن طريقة بسيطة لمراقبة ما يفعله الأخرين على شبكة واي فاي الخاصة بك إضافة إلى إمكانية قطع الإنترنت عنهم بكل سهولة وبشكل مباشر.

تعتمد الطريقة على استخدام تطيبق WiFi Kill وهو تطبيق مميز على الأندرويد ويمكنه تقديم الكثير من الفائدة لمستخدميه ولكنه يحتاج إلى صلاحيات الروت لاستخدامه ويمكنك أخي القارئ في حال لم يكن لديك صلاحيات الروت الحصول عليها بالاستفادة من هذا الموضوع [شرح لعملية الروت و كيف يمكن الاستفادة منه و ما هي أغلب المشاكل التي نواجها] أو من هذا الموضوع [شرح لكيفية عمل روت للأندرويد بأسهل الطرق و في ثواني معدودة]

الأن عليك الانتباه اخي القارئ أننا نقوم بتقديم هذا الموضوع لتقديم الفائدة واستخدامه بالطريقة الصحيحة ونرجو أن لا يتم استخدامه بطريقة سيئة للتجسس على الأخرين بل استخدامه في التخلص من المتطفلين الذين يستخدمون شبكتك دون إذنك فقط.

  • إليك الأن أخي القارئ كيفية استخدام هذا التطبيق:

1- حسناً سنبدأ في البداية بتحميل التطبيق و هذا رابط مباشر للتطبيق:
2- الأن سنقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بنا كما هو الأمر بالنسبة إلى أي تطبيق أخر.
3- الأن عند فتح التطبيق ستحصل على شاشة البداية وفيها رسالة إخلاء مسؤولية من مصمم التطبيق يخبرك فيها أنه غير مسؤول عن أي شيء تقوم به عند استخدام التطبيق إضافة إلى أنه غير مسؤول في حال كان هذا التطبيق ممنوع في بلدك و ما عليك إلا الموافقة على ذلك.
4- الأن عند الضغط على التشغيل في الشاشة الأساسية للتطبيق سيطلب منك إعطاؤه صلاحيات الروت ومن ثم سيبدأ هذا التطبيق بالبحث عن الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك.

5- عند الإنتهاء من البحث عن الأجهزة ستحصل على الاجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة، حيث لا يوجد سوا جهاز واحد في شبكتي كما تلاحظ في الصورة التالية:

6- يمكنك الضغط على أي واحد من الأجهزة التي تظهر في القائمة لتدخل إلى الخيارات المتعلقة به كما في الصورة التالية:
7- يمكننا الأن الضغط على Grab في اسفل الشاشة لنحصل على الصفحات التي يقوم بفتحها هذا الجهاز كما في الصورة التالية:

8- الأن في حال كنت تريد فصل الإنترنت عن هذا الجهاز يمكنك الضغط على Kill في اسفل الشاشة وعندها لن يتمكن هذا الجهاز من فتح أي شيء عبر الإنترنت بشكل نهائي.

9- يمكنك أيضاً إعطاء الجهاز اسم بحيث تتمكن من معرفته في كل مرة يتصل على الشبكة كما في الصورة التالية:

10- الأن في حال كنت تريد إيقاف التحكم بالشبكة فعليك الضغط على زر الإيقاف من شاشة التطبيق الرئيسية ومن ثم إغلاق التطبيق لأنه في حال الخروج منه دون إيقافه فسيستمر بالعمل بالخلفية.

التطبيق سهل الإستخدام ويمكنه تخليصك من المتطفلين على الشبكة الخاصة بك، ولكن كما تحدثنا سابقاً أرجو أن يتم استخدامه بالطريقة الصحيحة وعدم استغلاله للإيذاء ومخالفة القوانين.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.