كيف يمكنك منع شخص او شركة ما من إرسال الرسائل البريدية إلي بريدك الالكتروني | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بالتاكيد أمر مزعج للغاية حين تقوم بفتح البريد الالكتروني الخاص بك للاطلاع علي الرسائل الجديدة لتجد تلقي رسائل بريدية عبارة عن عروض واخبار خاصة بشركة او من شخص ما ولا تفيدك بآي شيء، وهذه المشكلة تحدث عندما تقوم بإنشاء حسابات متعددة علي المواقع المختلفة بإستخدام هذا البريد الالكتروني فتستغل المواقع ذلك ليتم إرسال المناسبات والاخبار إليك اولاً باول ولكنها تكون مزعجة احياناً.

 لذلك دعونا نستعرض معكم خطوة سريعه لمنع شخص ما او شركة من ان تقوم بالاستمرار في إرسال الرسائل البريدية إلي بريدك الالكتروني.
فقط كل ما عليك هو الذهاب للبريد الالكتروني الخاص بك سواء ياهو او جيمل او Outlook وتسجيل الدخول بحسابك ثم الدخول لقراءة إحدي الرسائل البريدية المزعجة او الواردة من الشركة او الشخص الذي تود منعه من إرسال رسائل آخري، وبعد الدخول للرسالة قم بالتمرير لأسفل الصفحة لتجد خيار Unsubscribe وهو التي ستقوم بالضغط عليه ليتم الانتقال بك لصفحة او تبويبة آخري تقوم من خلالها بتأكد إلغاء اشتراكك في النشرة البريدية او الرسائل الواردة من هذا الموقع وبعد إتمام ذلك فلن تجد اي رسالة تآتي لك بعد ذلك من هذا الموقع.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.