مختلف المزايا والخصائص المخفية التي يوفرها لك تطبيق انستجرام | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بالطبع نعلم تطبيق انستجرام الشهير ويستخدمه معظمنا لنشر الصور ومقاطع الفيديو المفضله اليه ومشاركتها علي التطبيق وكذلك متابعة والاعجاب والتعليق علي منشورات الاخرين ولكن هل تعلم كل المزايا والخصائص التي يوفرها لك انستجرام ؟ هناك العديد من الخصائص التي قد تكون مخفية عنك فلذلك نقوم اليوم باستعراض بعض هذه الخصائص معكم في هذا الموضوع , بالطبع قد تعلم بعضها وقد لا تعلم البعض الاخر وهذه بعض هذه الخصائص والمميزات.

  • 1- احصل علي تنبيهات عندما يقوم اشخاصك المفضلون بالنشر


لا تريد ان تفقد اي شئ يقوم نشره شخص ما تتبع صوره علي انستجرام ؟ فعليك ان تقوم بتفعيل التنبيهات بالدخول علي حسابه ليصلك تنبيهات بكل جديده عن طريق الدخول الي حساب هذا الشخص ثم اضغط علي ال 3 نقاط في الاسفل لتحصل علي الخيارات الموجودة ثم اختار Turn On Post Notifications وسيصلك جديد هذا الشخص كتنبيهات علي هاتفك ولكن يجب بالطبع ان تكون قد فعلت التنبيهات لتطبيق انستجرام اصلا من علي اعدادات هاتفك.


  • 2- اعرض كل المنشورات التي قمت بعمل اعجاب لها


اذهب الي حسابك الشخصي ثم اضغط علي قائمة الخيارات ( يختلف شكلها من الاندرويد والايفون وغالبا ما تكون 3 نقاط ) ثم قم بالضغط علي Posts You've Liked وبالضغط عليها ستجد كل المنشورات التي قمت بالاعجاب بها من بداية استخدامك لانستجرام.



  • 3- اعرض المنشورات التي قام بالاعجاب بها اصدقاءك مؤخرا


لعرض اخر نشاط للاشخاص الذين تقوم بمتابعتهم سواء اعجابات او تعليقات قاموا بها قم بالضغط علي زر القلب في اسفل الشاشة لعرض الاشخاص الذي قاموا بالاعجاب بمنشوراتك ثم ستنتقل الي كلمة Following بجانب كلمة You لعرض نشاطات اصدقاءك التي قاموا بها مؤخرا.


  • 4- تصفح الصور بدون القلق بأن تضغط علي زر الاعجاب فجأة

الفكرة هنا هو ان تستخدم وضع الطيران اثناء تصفحك للصور , كل ماعليك هو ان تقوم بالدخول علي بروفايل شخص ما وتدع الصور تقوم بالتحميل اولا ثم بعد ذلك تقوم بتفعيل وضع الطيران وتصفح الصور دون القلق من ضغط اعجاب سهوا لانك حتي لو ضغطت فانت لست متصل بالانترنت ولن يتم تسجيل هذا النشاط وبعد انتهاءك يمكنك الغاء وضع الطيران مرة اخري.


  • 5- امسح سجل البحث


اذهب الي البروفايل ثم اظهر قائمة الاختيارات  ( يختلف شكلها من الاندرويد والايفون وغالبا ما تكون 3 نقاط ) ثم اذهب الي الاسفل وقم بالضغط علي Clear Search history الموجودة قبل logout ثم ستظهر لك رسالة تأكيد قم بالضغط علي yes, iam sure.


  • 6- قم باستخدام انستجرام كمحرر للصور دون نشرها

اذا كنت تستخدم انستجرام كثيرا وتحب التأثيرات التي يصنعها التطبيق علي الصور وتود استخدامها علي احدي الصور علي جهازك ولكن لا تود نشرها الان او حتي لا تود نشرها نهائيا وحفظ الصورة علي جهازك فقم اولا بالتأكد من تفعيل خيار save original photo من قائمة الخيارات.


ثم قم بتفعيل وضع الطيران واتبع الخطوات الطبيعية لرفع صورة علي التطبيق وبعد التعديل عليها وتحريرها ستقوم بنشرها وكل هذا في وضع الطيران والان ستظهر لك رسالة خطأ تفيد فشل نشر الصورة الان.


الان قم بحذفها من التطبيق وستجدها محفوظة في ملفات الصور علي هاتفك.



  • 7- اخفاء الصور التي تم عمل tag لك بها


ولمعرفة الصور التي تم اضافتك اليها قم بالذهاب الي بروفايلك  الشخصي والضغط علي الايقونة التي يظهر فيها رمز شخص ثم ستجد الصور امامك قم بالضغط علي ايقونة الخيارات  ( يختلف شكلها من الاندرويد والايفون وغالبا ما تكون 3 نقاط ) واختار edit tags ثم قم بتحديد الصور التي تنوي ازالتها وبعد ذلك قم بالضغط علي Hide From Profile.


  • 8- تصفح الصور التي تم التقاطها في مكان معين




لمشاهدة الصور في مكان معين قم بالضغط علي العدسة الموجودة اسفل التطبيق وستظهر لك شاشة البحث الرئيسية وعندما تضغط علي مربع البحث بالاعلي سيظهر لك 4 خيارات ستختار Places ثم اكتب البلد او المكان الذي تريده ثم اضغط علي search  وسيتم ظهور الصور الموجودة في هذا الموقع وللبحث عن الصور التي تم التقاطها او مشاركتها بالقرب من موقعك قم باختيار Near Current Location.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.