إغلاق أكبر محرك بحث تورنت Torrentz.eu | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  يتوالى سقوط عمالقة التورنت واحداً تلو الآخر، قبل اسبوعين كان قد أغلق موقع KickassTorrents الشهير بعد اعتقال مؤسسه، واليوم يغلق أكبر محرك بحث تورنت Torrentz.eu.
هذا المحرك الذي انطلق قبل 13 سنة ونال شعبية كبيرة نظراً لسهولة استخدامه وأرشفته لأهم وأكبر مواقع التورنت وتقديمه خدمة مميزة وهي البحث فقط في مواقع التورنت للوصول إلى ما تريده.
مع أن الصفحة الرئيسية للموقع لاتزال تعمل لكن محرك البحث متوقف وتمت إزالة كل روابط التورنت منه وإن جربت البحث عن أي شيء ستظهر عبارة الوداع لك.
وبما أن الموقع مجرد محرك بحث فهو لا يستضيف أي محتوى مقرصن ولا يسهل الوصول إليه كمواقع التورنت المعروفة، انما مجرد محرك بحث لأرشفة التورنت من المواقع الأخرى وهو ما كان يستخدمه ملايين الناس يومياً.
في العادة بعد إغلاق أي موقع تورنت شهير تظهر مواقع مستنسخة منه في محاولة لإبقائه متاحاً حتى لو بنطاقات أخرى، لا نعرف بعد سبب إغلاق محرك البحث ونأمل أن يتوفر بديل مناسب له حتى لا تستمر خيبات مجتمع التحميل من التورنت.
وهكذا تنتهي قصة واحد من أقدم وأهم مواقع التورنت الذي تأسس حتى قبل الأسطورة The Pirate Bay.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

  1. شيئ مؤسف اغلاق احسن موقع للبحث على ملفات التورنت

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.