كيفية الحصول على اسم وكلمة مرور الدخول الى إعدادات الراوتر بعد فقدانها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، الكثير من الناس يعانون من مشاكل كثيرة على ميتوى الراوتر فعلى الرغم من هذا التطور التقني الكبير والذي اثر على الكون بمختلف أشكاله إلا أنه يوجد إلى يومنا هذا الكثير من الناس التي لا تستطيع الدخول إلى اعدادات الراوتر والتعديل عليها لحماية جهاز الراوتر من المخترقين أو لإعادة ضبط أعدادات جهاز الراوتر إذا حدث به مشكلة ، إذا سوف نتطرق في هذه التدوينة إلى كيفية الحصول على الأسم والباسورد عند دخولنا ولأول مرة إلى أعدادات الراوتر.





عندما نقوم بشراء جهاز الراوتر أو عندما ندخل إلى أعدادات هذا الراوتر ولأول مرة سوف يظهر لنا نافذة لكتابة الأسم وكلمة السر داخلها كما هو موضح بالصورة. طبعا لكل راوتر رقم معين للدخول إلى هذه الصفحة وهو موجود مع البيانات التي تعطيك اياها شركة الأتصالات فور الأشتراك بالأنترنت ولكن معظمهم بذات نطاق 192.168.1.1.




سوف نستعين بموقع Adslayuda للقيام بهذه المهمة وبمجرد الدخول إلى الموقع ستجد إطار باللون الأزرق تختار عليه نوع الروتر الذي تمتلكه ، ويتوفر على جميع أنواع الراوتر هذا الموقع ، ثم بعد ذلك نوع الموديل ، وهكذا سيعطيك كلمة السر و الباسورد المعتمد للدخول إليه. ولاحظ ان لغة الموقع ليست الانجليزية ولكن لا مشكلة لاننا لا نحتاج الا الاطار الازرق وهو باللغة الانجليزية بدون مشاكل.


إذا كما تلاحظون لقد ظهر الأسم وكلمة المرور وهي بأسم admin وأيضا بكلمة سر admin والان نستطيع الدخول إلى الأعدادات والتغير بها وسوف اقوم بالتطرق في دروس قادمة باذن الله عن كيفية تغير الاعدادات ورفع نظام الحماية وكيفية عمل فورمات لجهاز الراوتر وغيرها من الامور.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.