طرق لاستعادة الملفات المخفية في مفتاح USB بطريقة احترافية وسهلة جدا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في موضوع اليوم سنتعرف على كيفية استعادة الملفات المخفية من الـ USB او الفلاش ميموري بعد اصابتها بفايروس يقوم باخفاء جميع الملفات الموجودة داخلها بطريقة سهلة جدا.
في البداية لابد ان تتمهل قليلا وتتذكر ان استعادة الملفات المخفية من هذا النوع بعض الاحيان يكون هناك اعطاب في ملفات معينة ليس عليك استعادتها وايضا هناك ملفات خاصة بالفيروس احيانا تشكل عائق او مشكلة امام استعادة الملفات لذلك لا تقلق ابدا كل الملفات الخاصة بك موجودة وتستطيع استعادتها ولكن عليك ان تميز بينها وبين الملفات الاخرى.

  • خطوات استعادة الملفات المخفية بطريقة احترافية وسهلة جدا

1 – احذف الفيروس الذي اصاب الـ USB
خطوتك الاولى هي ان لا تتسرع ابدا وفي عمل فورمات من اجل حذف الفيروس او حصان طروادة الذي اصاب الميموري انما بعملية بسطة جدا لاحد برامج الحماية ويفضل ان تقوم بتنصيب احد افضل برامج الحماية الذي يناسب جهازك وان كنت تعمل على ويندوز 10 فابشرك بانك لست بحاجة الى برنامج انتي فيروس لان النظام يملك برنامج حماية منصب مسبقا ولا تستطيع تعطيله او حذف لذلك تستطيع البحث عنه في الاعدادات وتشغيله ومن ثم حذف الفايروس من خلاله ( تواصل معنا لنعلمك كيف ذلك ان احتجت المساعدة )
 2 – اظهار الملفات التي اخفاها الفيروس

بعد حذف الفايروس واختصاره الذي يظهر امامك من بين جميع الملفات فان هذا الفيروس قام بعملية ذكية جدا واخفى الملفات تماما عنك رغم انك تشاهد ان فلاشتك ممتلئة بالملفات التي وضعتها انت مسبقا وحتى بعض اظهار الملفات المخفية من ادارة الملفات لن تشاهدها ولكن بحركة بسيطة جدا تستطيع اظهار هذه الملفات
ما رأيك ان تدخل ملف الميموري وتذهب الى البحث داخل الفلاشة ومن ثم تكتب في محرك بحث الملفات داخل الـ USB الحرف التالي ( . ) النقطة او دوت ( ما رأيك ) هل ظهرت كل الملفات ؟ او حتى تستطيع البحث عن اسم ملف انت تذكره بعينه اذا كنت سعيد جدا لذلك فثق تماما اني انا ايضا سعيد بان اقدم لك تلك المعلومة رغم بساطتها الا انها قامت الان بتحريك هرمونات السعادة لديك اليس كذلك ؟ شاهد الطريقة من الصورة المتحركة او من هذا الرابط ( اضغط هنا )
اظهار الملفات التي قام باخفائها الفيروس
3 – استعادة الملفات المخفية واعادتها الى الـ USB
بعد ان ظهرت لك ملفاتك التي كنت تصاب بخيبة امل كبيرة تجاه فقدانها ليس عليك سوى ان تقوم بعملية تحديد لهذه الملفات ومن ثم تقوم بنسخها ولصقها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في اي مكان داخل مجلد ( 🙂 ) الان انت سعيد اكثر ؟ عندما ينتهي النسخ قوم بالخطوة التالية.
 4 – اعادة الملفات الى اليو اس بي
بعد نسخ الملفات من الميموري ما عليك سوى ان تقوم بتهيئة الفلاشة من جديد وعمل فورمات لها ومن المؤكد انك ستواجه بعض المشاكل في حذف بعض الملفات او تواجه اعاقة في ملفات وهمية تستعصي لديك لذلك انصح بتغيير الميموري ولو ان استخدام الميموري لن يضرك بعد الان ومن ثم انسخ الملفات عليها بعد التهيئة.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.