كيفية استرجاع جهات الاتصال المفقودة من هاتف الأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، مهما تطور الهاتف تبقى جهات الاتصال أهم المعلومات في داخله ففي الغرض الأساسي من الهواتف هو إجراء اتصالات فإن أضعت أحد جهات الاتصال الخاصة بك أو جميعها فلا داعي للقلق سنقدم لك من خلال هذا المقال طرق ونصائح لاستعادة جهات الاتصال الخاصة بك. 


  • تأكد من كون جميع جهات الاتصال الخاصة بك معروضة

من الوارد أن جهات الاتصال لازلت موجودة في هاتفك ولكنهم غير معروضين، يمكنك عرض جميع الاتصالات من خلال المراحل التالية:
  1. فتح قائمة جهات الاتصال
  2. فتح القائمة الرئيسية
  3. نختار إعدادات ومن ثم جهات الاتصال
  4. فتح جهات الاتصال للعرض
  5. من المفترض أن تظهر الآن جميع جهات الاتصال من مختلف التطبيقات 
  • استعد جهات الاتصال الخاصة بك من خلال حساب Gmail
حساب Gmail الخاص بك يتمتع بميزة خاصة تمكنك من استعادة جميع جهات الاتصال، فإن قمت بربط هاتفك بحساب Gmail الخاص بك يمكنك استغلال هذه الخاصية لتحتوي قائمة جهات الاتصال الخاصة ب Gmail على جميع جهات الاتصال المخزنة بهاتفك.
قم بفتح Gmail على الحاسوب قم بفتح قائمة Mail الموجودة على أعلى يسار الشاشة ومن ثم قم باختيار Contacts ثم اضغط على More وأخيرا قم باختيار Restore contacts. 
  • إسترجاع المعلومات 
يمكن أيضا استعادة جهات الاتصال من خلال عمل Backup لجهازك، أفضل طريقة لفعل ذلك هي من خلال حساب Google. أولا تأكد من ربط حساب Google الخاص بك بجهازك من ثم قم بالولوج إلى إعدادات الهاتف واضغط على Backup and reset من هناك يمكنك ضبط إعدادات Backup الذي ستقوم به.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.