الحصول على أخر تحديث رسمي لتعريف كارت الشاشة من Nvidai | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، لتفادي الكثير من المشاكل التي يمكن أن توجد في الحاسوب ينبغي عليك التأكد دوريا من تحديث تعريفات الحاسوب من كارت صوت و شاشة و غيرها لأنها تعمل على مختلف الأخطاء التي ممكن أن تقع في مختلف الشركات،و من أجل هذا في موضوع اليوم سنقوم بشرح كيفية القيام بتحديث تعريف كارت الشاشة من شركة NVIDIA من خلال الموقع الرسمي للشركة.

يتم الحصول علي أحدث نسخة لتعريف كارت الشاشة nvidia من الموقع الرسمي بالتالي الملفات رسمية ومن مصدر موثوق كل ما تحتاج إليه هو الدخول الي صفحة التعريفات ثم اختيار Product Type مثل GeForce,Quadro,NVS,GRID إلي غير ذلك ثم Product Series مثل geforce 710m بالإضافة إلي تحديد Operating System: نظام التشغيل المستخدم ويندوز 8 أو 10..
كرت الشاشة nvidia geforce 710m
ثم من الزر الأخضر اضغط علي بحث Search للبدء في البحث عن تعريفات الجهاز , صفحة النتيجة سوف تحتوي علي كافة تفاصيل التعريف بما في ذلك حجم ملف التحديث والإصدار الحالي Version . من زر التحميل download يمكنك البدء .
تعريف كارت الشاشة nvidia
اضغط مرة أخري علي download للبدء في تحميل التعريف .. 
تحديث تعريف كرت الشاشة nvidia
يمكنك ايضًا استخدام خاصية Graphics Drivers بموجب هذه الخاصية سوف يتم التعرف علي كارت الشاشة ونظام التشغيل وباقي التفاصيل بشكل تلقائي لكن سوف تحتاج إلي تحميل java  علي الكمبيوتر .
لبحث عن التحديث بشكل تلقائي يدعم Windows 98, 98SE, ME, 2000, XP, 2003, Media Center, Vista and Windows 7 ويعمل علي برامج التصفح  Internet Explorer, Firefox & Netscape فقط .
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.