تطبيق Mobdro لتشغيل القنوات العالمية و الرياضية المشفرة بدون تقطيع للأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يوجد العديد من تطبيقات الأندرويد لمشاهدة مختلف القنوات العربية و العالمية المفتوحة منها و المشفرة و لكن أغلبها يواجه مشاكل عديدو من دقة الشاشة الضعيفة و التقطيع المستمر و لهذا في الموضوع اليوم سنقدم شرحا لتطبيق رائع جدا  ليس موجود على البلاي ستور وليس معروف بشكل كبير لدينا في العالم العربي.

قد تتسائل طبعا ما دقة وضوح الصورة طبعا وضوح الصورة رائع جدا .هناك ايضا من يسأل عن سرعة الانترنت لا تسأل فأنا املك اسوء انترنات بالعالم ويشتغل لدي ! نحمل تطبيق mobdro ونثبته على الهاتف او الجهاز اللوحي .وستظهر أيقونة البرنامج كما في الصورة: 

القائمة الرئيسية نختار ما نريد مشاهدته :


بعض القنوات التي يمكن ان تشاهدها هناك عدد كبير من القنوات ، سواء الاجنبية او العربية 


أتمنى اني وفقت لشرح البرنامج أرجو ان ينال اعجابكم تحياتي لكم .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^

      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.