شرح لطريقة تثبيت الاضافات على متصفح مايروسوفت أدج Microsoft Edge | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بعد التحديث السنوي الأخير للويندوز 1010 Anniversary Update  أتاحت آخيراً شركة مايكروسوفت إمكانية تثبيت الاضافات علي متصفح مايكروسوفت إيدج منذ يوم 2 أغسطس الماضي والذي آتي بمجموعه كبيرة من المميزات والتحسينات الملحوظة في نظام ويندوز لجعله افضل وقد حظي متصفح مايكروسوفت إيدج بتحسينات ايضاً منها إمكانية تثبيت الاضافات عليه كالمتصفحات الاخري مثل جوجل كروم وفايرفوكس وذلك كخطوة من مايكروسوفت لتعزيز وتحفيز المستخدمين علي تجربة المتصفح الجديد، الآن دعونا نستعرض معكم كيفية تثبيت الاضافات علي متصفح مايكروسوفت إيدج. 
كل ما عليك عقب القيام بتشغيل متصفح مايكروسوفت إيدج علي ويندوز 10 هو الضغط علي ايقونة الخيارات من الزاوية اليمني اعلي المتصفح لتظهر لك قائمة تحتوي علي خيار Extensions الجديد.

 حيث تقوم بالنقر عليه ثم تضغط علي زر Get extensions from the Store (Obtenir des extension auprès du Windows store).

لانتقال بك إلي قسم الاضافات علي متجر تطبيقات مايكروسوفت.

 حيث تجد في هذا القسم مجموعه صغيرة من الاضافات المتاحه للتثبيت وبالتاكيد ستعمل مايكروسوفت علي تزويد هذه الاضافات الفترة المقبلة.
وبعد الدخول لتثبيت اي اضافة قم بالضغط علي زر Free ليبدأ المتجر بتحميل وتثبيت الاضافة علي متصفح مايكروسوفت إيدج، واثناء التثبيت ستظهر لك نافذة علي المتصفح تضغط منها علي زر Turn it on لتفعيل الاضافة مباشرة عقب تثبيتها. وستجد بعض الاضافات تعمل في الخلفية وبعضها يعمل يدوياً من خلال زر يتم عرضه بجانب شريط العنوان للتحكم بالاضافة.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.