دورة تعليمية لاختراق الحواسيب مقدمة من أقوى هكر في أمريكا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، دائما ما نسعى الى تقديم أفضل الدورات التعليمية في مختلف بالمجان بهدف تحسين الواقع العربي، فاليوم سنقدم لكم دورة تعليمية لتعلم هكر الحواسيب لا من أجل قرصنة غيرة و انما من أجل حماية نفسك من مختلف طرق الاختراق و أخذ فكرة على ذلك من خلال مختلف الفيديوهات التي يقدمها أخطر هاكر في الولايات المتحدة, فإذ كنت مهتماً ومهووساً بمجال الهكر فلن تجد أفضل من جورج هوتز الهكر الأمريكي الذي يعتبر أول شخص كسر حماية هواتف الأيفون وهو أيضاً صاحب برنامج الجيلبريك وأيضاً شارك في ابتكار باتشات لأجهزة البلايستيشن 3 لتشغيل الألعاب انطلاقاً من القرص الصلب، هذا الشاب الموهوب أكد أنه في طور إنجاز أخطر دورة لإختراق الحواسيب بمختلف التقنيات الحديثة كما أنها ستكون مجانية و متاحة لجميع المهووسين بهذا المجال.

فعن طريق أحد الفيديوهات التي قام بنشرها هذا الهكر أعلن عبرها أنه سيطلق أخطر دورة في اختراق الحواسيب مع بداية شهر غشت ، حيث استعرض في هذا الفيديو مجموعة من المهارات للتحكم واختراق الحواسيب وأطلق إسمDemo Hack With  Geohot على دورته والتي ستحظى بعدد كبير من المتابعين من مختلف بقاع العالم.

رابط الفيديو الإستعراضي للدورة:  Demo Hack With Geohot

فللإستفادة من الدورة ما عليك سوى الإطلاع يومياً على نفس القناة  التي طرحت الفيديو الإستعراضي في منصة Viceland حيث سيتم طرح يومياً درس واحد لمدة شهر واحد ، كما أن كل درس سيكون مرفق مع مجموعة من الأدوات والمرفقات لتحميلها واستعمالها مجاناً وأيضاً سيكون هناك بث مباشر لطرح الأسئلة والمشاكل التي ستصادفك في هذه الدورة.

رغم أن هذه الدورة لن تتوفر على شهادة إلا أنك ستكتسب مهارات وأساليب أول مرة ستعرف بوجودها لأنك ستكون تحت تأطير أحد كبار أخطر الهكرز في العالم.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.