شرح لكيفية زيادة ربحك من خلال موقع ADFLy الى أكثر من ثلاث أضعاف | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، قبل بضعة أشهر قمت بادراج شرح لكيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد payoneer مجانا ووصولها الى باب المنزل لأتلقى بعدها طلبات كثيرة حول طريقة شحنها خاصة وأنها مربوطة ببنك أمريكي " payoneer " ولا يمكن شحنها عبر البنوك المحلية.
ولحسن الحظ هناك العديد من المواقع والشركات التي تسمح لنا بشحن البطاقة واستخدامها في الشراء عبر الإنترنت وسحب هاته النقود ان اردنا ذالك و لقد قمت بشرح كيفية شحن بطاقة بايونر من خلال موقع ADFLY شحن بطاقة ماستر كارد 2016 payoneer مجانا.
فموقع أدفلاي Adfly يعتبر بديلا ممتازا و شركة موثوقة و ذات سيط عالمي للربح من اختصار الروابط، لكن العديد يغفل عن طريقة ربح أكثر من ثلاث أضعاف من ربح اختصار الروابط و تكمن هذه الطريق عبر استخدام النوافذ المنبثقة، القليل فقط من فطنوا حقا بهذه الأداة، و لهذا في موضوع اليوم سنقدم لكم شرحا لكيفية تركيب الأداة في موقعك لإضافة النافذة المنبثقة الربحية المقدمة من أدفلاي بطريقة صحيحة و سليمة. 

اذا لم تكن مسترك يمكنك الاشتراك الآن من خلال الرابط التالي 

و بعدها اضغط على inscrivez vous او Joint Us و قم بملأ المعلومات اللازمة و في الأخير قم بتفعيل حسابك من خلال الرجوع الى Email التسجيل.
و يمكنك الرجوع الى هذا الموضوع لشرح أفضل .
1 - اذهب للأدوات في حسابك أدفلاي و اختر Pop Ads [يمكنك الانتقال مباشرة عبر هذا الرابط]
2 - من خلال لوحة التحكم اختر قالب و اضغط تحرير HTML ، ابحث عن <head> باستعمالك ctrl+F و انسخ فوقه مباشر الكود رقم 1 و قم بتضمين الكود 2 داخل الكود رقم 1 [كما هو موضح في الصورة أدناه]
3 - اضغط حفظ و انتظر إلى حدود ساعة تقريبا أو أقل بإذن الله و سيتم إضافة الروابط المنبثقة الربحية لموقعك ، هذا مثال لمدونتي و قد أضفتها لها قبل 10 دقائق فقط قبل وضع تدوينتي هذه . 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.