شركة هواوي تعلن أن الحاسوب اللوحي HUAWEI MateBook أصبح متوفرا في السعودية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أعلنت شركة هواوي أن جهاز HUAWEI MateBook أصبح الآن متوفّراً في السعودية. ويمكن الحصول عليه في البداية وبشكل حصري لدى مكتبة جرير وبعدها في عدد من متاجر التجزئة الأخرى.
ويشكّل جهاز HUAWEI MateBook الذي تمّ طرحه أثناء المؤتمر العالمي للأجهزة المتحرّكة Mobile World Congress في فبراير الماضي أول جهاز 2-في-1 من هواوي « Huawei » مصمّم لتلبية المتطلّبات المتقدمة لمستخدمي اليوم، وهو جهاز متحرّك مثالي لتعزيز الإنتاجية يدمج بشكل سلس بين أساليب التحرّك وفعالية عالية ووظائف العمل والترفيه. وسيتوفّر الجهاز بثلاثة ألوان أنيقة: أسود، وبنيّ، وبرتقالي (متوفّر فقط في الطراز المتطوّر M7).
22
ويعمل جهاز MateBook بنظام التشغيل Windows 10 وبمُعالِج Intel Core m-Series من الجيل السادس. ويبلغ وزن هيكله المعدني 640 غراما فقط وتبلغ سماكته 6,9 ملم، وهو مزوّد ببطارية ليثيوم عالية الكثافة ذات قوة 33.7Wh لتوفير طاقة كافية لمدة تسع ساعات من العمل على تطبيقات Microsoft Office وتسع ساعات من تشغيل الفيديو أو 29 ساعة من تشغيل الصوتيات، بالإضافة إلى تقديم تقنية هواوي « Huawei » الحصرية لتوفير الطاقة. كما يتميّز أيضاً جهاز MateBook بمستشعر التعرّف على بصمات الأصابع هو الأسرع في هذا القطاع، حيث لا يستغرق إزالة قفل الشاشة سوى لمسة واحدة.

33
وتتوفّر أيضاً عدّة ملحقات للجهاز:
  • قلم HUAWEI MatePen الذي يتمتّع بميزة الإشارة بالليزر وبطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن يمكن شحنها بواسطة ناقل USB لإستعمال يبلغ 100 ساعة
  • لوحة مفاتيح HUAWEI MateBook Portfolio Keyboard التي تتمتّع بمستشعر متطوّر للضوء المحيط ويبلغ وزنها 450 غراما فقط
  • محطة HUAWEI MateDock التي تتمتّع بمنفذَييUSB0 ومنفذ شبكات سلكية وواجهة HDMI ومنفذ VGA لربطه بالتلفزيونات والشاشات المختلفة بسهولة
وبسعر يبدأ من 2999 ريال سعودي، يستجيب MateBook لمتطلّبات الأجهزة المحمولة الذكيّة والأنيقة ويسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال في كافة الظروف. وللمزيد من المعلومات حول جهاز MateBook، إليكم رابط الموقع: http://consumer.huawei.com/minisite/worldwide/matebook/
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.