كيفية اضافة ملف الترجمة SRT علي فيديوهات اليوتيوب اونلاين بدون الحاجة الى تحميلها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، منذُ اسابيع وفي تجربة خاصة بي ، حيث كنت بحاجة الي مشاهدة احد الافلام اليابانية النادرة ولم اجد الفيلم الا علي اليوتيوب للمشاهدة المباشرة ولكن بدون ترجمة عربية ولا انجليزية وبذلك قمت باتباع الموضوع الذي قمنا من قبل باستعراضه للحصول علي الترجمة المتوافقة وبعد أن وجدت الترجمة الانجليزية للفيلم ، فكان امامي خيار واحد فقط وهو تحميل الفيلم من اليوتيوب ولكن صدقاً ليس لدي وقت لتحميل الفيلم ، وبذلك قمت بالتفكير في طريقة اخري لاضافة الترجمة الي علي فيديو اليوتيوب مع ملاحظة اني لا اريد الترجمة الآلية عبر Google Voice ، ولكني اريد اضافة الترجمة الاحترافية وبعد تفكير وتجارب لاضافة الترجمة برمجياً فاخيراً استطعت الوصول الي اضافة لمتصفح كروم تمكنك بسهولة من اضافة الترجمة SRT الي الفيديو او الفيلم مباشرة علي اليوتيوب ودعونا نقوم باستعراض الاضافة مباشرة.


اضافة Subtitles For YouTube هي احد الاضافات المميزة جداً والغير معروفة نوعاً ما علي كروم حيث تمكنك من اضافة اي ترجمة تريد مباشرة الي الفيلم او الفيديو علي اليوتيوب مباشرة بدون أن تقوم بتحميل الفيديو من اليوتيوب مع امكانية تكبير وتصغير خط الترجمة بسهولة وتحكم كامل في كل ما تريد عبر سحب وافلات الترجمة علي الفيديو مباشرة، ودعونا نقوم باستعراض الشرح والاضافة عبر الفيديو بالاسفل ليكون الامر اكثر وضوحاً. ( تحميل الاضافة لكروم )

    موضوع مميز >> ادوات جديدة لا تعرفها لاستخراج ترجمة الفيديو من اليوتيوب


لاحظ أن جميع الطرق المنتشرة والمعروفة هي عن طريق استخدام برنامج VLC واضافة رابط اليوتيوب اليه وبالتالي تحدث مشاكل التقطيع او أن يكون المقطع علي قناتك علي اليوتيوب  وبالتالي يمكنك اضافة الترجمة ولكن ما قمنا بشرحه بالاعلي هو اضافة ملف ترجمة الي مقطع فيديو غير مملوك لك بدون تحميله وبدون استخدام اي برامج خارجية بل فقط اضافة لمتصفح كروم. اتمني ان يكون الموضوع مميز ومفيد لكم.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.