حمل قبل الجميع لعبة GTA V 2016 مجانا لهاتفك وبطريقة قانونية قبل نزولها على غوغل بلاي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  قام أحد المطورين  بإطلاق نسخة GTA 5 لهواتف الأندرويد لكنها في مرحلتها beta التجريبية وهي أيضا لا تزال غير موجودة على غوغل بلاي حيث دعى المستخدمين إلى تجربتها والوقوف أمام إمكانيتها قبل أن تكون لعبة رسمية على المتجر ، وشخصيا لعبتها ووجدت الجرافيك الخاص بها عالي جدا وأنصحك أيضا بتجربتها على هاتفك والإستمتاع بها ، وقصة هذه اللعبة لا تحتاج أن نكتب عنها لأنها معروفة عند الجميع .






بداية يجب علي تحميل ال apk الخاص باللعبة وأيضا ملف obb الذي يجعلك تقوم بتشغيل اللعبة بدون مشاكل فهو ملف مكمل للعبة عبر الرابطين التاليين :

GTA 5

APKGTA
OBB


كلمة السر الخاصة بالملف : hyder61112 

قم بتثبت ال apk الخاص باللعبة كما هي العادة ولا تقوم  بفتحها لأنها لن تشتغل معك إلا بعد أن تقوم بنسخ مجلد اللعبة  الثاني الذي حملته  داخل  ملف obb على مسار اللأندرويد ، وذلك بالضغط على الذاكرة الخاصة  في هاتفك ثم إبحث عن مجلد android كما في الصورة 






 الملف الثاني الذي حملته قم بفك الضغط عليه وضع المجلد الذي حصلت عليه داخل مجلد obb على هاتفك كما في الصورة






 بهذه الطريقة إرجع إلى أيقونة اللعبة واضغط عليها وستشتغل معك ، وأريد أن أذكر أن اللعبة ليست رسمية بعد لكن بها خرائط كثيرة ومتنوعة يمكن اللعب عليها .

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.