مميزات تطبيق Google Duo الجديد من أجل مكالمات الفيديو بكل سهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، اطلقت شركة جوجل مؤخراً تطبيق جديد لهواتف اندرويد و iOS يُدعي جوجل Duo والذي سيكون ضمن فئة تطبيقاتها الاجتماعية كـ Google Plus و Hangout و Allo والتي أعلنت عنه ايضاً ضمن مؤتمر I/O للمطورين، ويسمح لك تطبيق Duo بأن تقوم بإجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة والتواصل مع الاصدقاء وجهاً لوجه عن طريق الكاميرا الامامية في الهاتف ومهمة التطبيق مشابهة تماماً لخدمة Facetime المتوفرة في هواتف آيفون من شركة آبل ولكن تطبيق جوجل Duo اكثر بساطة عنه، فدعونا نستعرض معكم مميزاته التي تدفعك إلي تجربته حتماً.
يمتاز تطبيق جوجل Duo بمجموعه هائلة من المزايا والخصائص الفريدة او الغير متوفرة في اي تطبيق آخر يقدم نفس الوظيفة فدعوني أخبركم اولاً علي ان تطبيق Duo هو اول تطبيق من شركة جوجل لا يطالبك اثناء استخدامه عن التسجيل بواسطة حسابك علي جوجل فإذا كنت لا تمتلك حساب تستطيع استخدامه بدون مشاكل حيث لن تحتاج سوى رقم هاتفي خاص بك للبدء في إجراء المكالمات مع جهات الاتصال المخزنة علي الهاتف.

مع ميزة آخري وهي ميزة الانتقال بين شبكات الاتصال بمعني إذا كنت تقوم بإجراء المكالمة عبر الوايرلس Wi-Fi فإذا إنقطع هذا الاتصال فجأة فسيتم الانتقال مباشرةً إلي بيانات الهاتف بدون إنقطاع المكالمة. ويصاحب تطبيق Duo كذلك ميزة جديدة تُسمي Knock Knock والتي تتيح لك رؤية المتصل قبل أن يقوم بالرد على المكالمة ! 
وهي ميزة رائعه لمعرفة حالة الشخص ومشاهدته قبل أن يبدأ بالرد علي المكالمة. بالاضافة إلي ذلك التطبيق آمن للغاية ولديه حماية قوية حيث انه يستعمل نوعية التشفير End-To-End أي لا يمكن لأي شخص وحتي شركة جوجل نفسها التجسس على المكالمة.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.