اضافة رائعة للكروم للتخلص من الفيديوهات الغير اللائقة في اليوتيوب | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، احيانا قد يكون من المزعج حقا مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة بقناة معينة  بشكل مستمر , حيت تشعر في بعض الأحيان ان فيديو ما يتعقبك أينما ذهبت , و في غالب يكون هذا الفيديو عبارة عن فضيحة لفلان (مشهور)  أو مشهد شبه إباحي أو فيديو لصراع طائفي بين شخصين أو غير ذالك من الفيديوهات الغير لائقة , لذالك في تدوينة اليوم سوف أشارككم طريقة إحترافية تستطيع من خلال القيام منع فيديوهات معينة من الظهور لك , و أيضا فالقناة التي نشرت ذالك الفيديو أو الفيديوهات  سيتم حجب جميع فيديوهاتها من قائمة المشاهدة الخاصة بك ! 

إذن أعزائي القراء , الطريقة تعتمد بالأساس على تحميل  أحد الإضافات الرائعة  و العمل على تنصيبها على متصفحك , سواء تعلق الأمر بمتصفح جووجل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر سبيه إلى حد ما بهده المتصفحات , الإظافة تدعى Video blocker  ( يمكنك تحميلها من الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة )  ; و هي حقا من الإظافات الخدماتية الرائعة التي تستحق ان تنصب في متصفحك نظرا للخدمة الجليلة التي تقدمها لك و لباقي مستخدميها ! 

و طريقة إستخدامها جدا سهلة   بحت كلما أردت أن تحجب فيديو ما من الظهور لك مجددا  تقوم فقط بالتوجه إليه , ثم تصغط  بزر الفأرة الأيمن عليه ,  حيت ستجد الخيار الخاص بالإظافة و هو خيار حجب. الفيديو من الظهور مجددا !  بعد تاكيد لعميلة الحجب ستلاحظ ان ذالك الفيديو قد إختفى و أيضا القناة التي قامت بنشره لن تظهر لك فيديوهات تابعة لها مجددا ! 
بهذا تكون قد تمكنت من إيجاد حل جذري لمشكل الفيديوهات المزعجة , و أنا شخصيا تخلصت من العديد من الفيديوهات الغير اللائقة و التي تكون في غالب الأحيان فيديوهات لفضائح الفنانين أو مشاهد شبه إباحية أو غير ذالك , لا أعرف لمذا تظهر لي متل هذه الفيديوهات لكن الحمد لله تمكنت من التخلص منها بالإستعانة بهذه الإظافة ! 
 ملاحظة  :: هناك بعض الإختلافات في إستعمال الإظافة في المتصفحات ,لكن المبدأ واحد !
يمكن تحميل الإظافة لمتصفح جووجل كروم  من هذا الرابط , أما المتصفحات الأخرى فيمكن البحت عن إسم الإظافة فيها ( Video blocker ) 
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.