انترنت مجانية لمدة ثلاث أشهر للجيل الثالث 3G من موبيليس | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أعلن متعامل الهاتف النقال رقم 1 في الجزائر موبيليس عن عرض جديد لزبائن الجيل الثاني 2G حيث سيستفيد الزبون الذي يتحول إلى شبكة الجيل الثالث من ثلاث أشهر مجانية من الانترنت.
موبيليس الجيل الثالث
موبيليس قالت أن عرضها الجديد خاص بمشتركي الدفع المسبق والدفع البعدي والذين لم ينتقلوا بعد إلى شبكة الجيل الثالث حيث طلب المُتعامل منهم التقرب من وكالاته التجارية وذلك من أجل الانخراط مجانًا في خدمة الجيل الثالث.
وسيستفيد كل زبون بعد انتقاله من الجيل الثاني إلى الجيل الثالث من رصيد أنترنت مُهدى لمدة ثلاثة أشهر حيث سيحصل الزبون على 1 جيغا من انترنت الجيل الثالث صالحة لمُدة شهر وذلك خلال الثلاث أشهر الأولى بعد انتقاله إلى شبكة 3G.
وللمزيد من التفاصيل حول هذا العرض الجديد يمكنكم زياة الموقع الرسمي للمتعامل أو التقرب من إحدى وكالاته التجارية القريبة منكم.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^

      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.