تطبيق Foodpanda تستحوذ على خدمة طلب الطعام السعودية HungerStation | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، استحوذت شركة فوود باندا العالمية المتخصصة في توصيل الطعام على الشركة الناشئة السعودية HungerStation التي تعمل في مجال طلب الطعام عبر الإنترنت من أجل دمجها مع خدمة هيلو فوود التابعة لـ فوود باندا.
أسس ابراهيم الجاسم شركته الناشئة HungerStation في الدمام عام 2012 وتعد واحدة من أوائل منصات طلب الطعام من الإنترنت في السعودية والتي توسعت لتغطي 30 مدينة فيها كما تعمل في البحرين أيضاً.
هذه الصفقة مهمة جداً لشركة فوود باندا حيث ستصل تغطية الخدمتين معاً إلى أكثر من 2000 مطعم في السعودية ويكون لديهم أكثر من مليون مستخدم نشط للتطبيقين. والأهم أن نتيجة عمل فوود باندا في الشرق الأوسط ستتحول إلى الربحية لتكون ثاني منطقة مربحة لها بعد أوروبا الغربية.

وتعمل شركة فوود باندا في 24 دولة حول العالم ومقرها الرئيسي في برلين، ودخلت السعودية عبر العلامة التجارية هيلوو فوود قبل ثلاثة أعوام فقط لتحقق لها مكانة عالية فيها فضلاً عن العمل في دول أخرى في الشرق الأوسط مثل الإمارات ومصر تحت أسماء مختلفة.
بهذا تكون فوود باندا قد وصلت شبكة مطاعمها التي تغطيها في الدول التي تعمل فيها إلى 40 ألف مطعم. قصة نجاح عربية جديدة ظهرت اليوم مع أنه لم يكشف عن قيمة الصفقة.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.