تطبيق Feeedz لعروض وتخفيضات المتاجر السعودية متوفر الان على منصة الاندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  في سابق المواعيد عرضنا عليكم تطبيق فيييدز “Feeedz” بنسخته على iOS، ومُلخّص ما يمكن الإستفادة منه بأنه عبارة عن أحد التطبيقات المختصة في وضع أحدث العروض والتخفيضات التي تضعها المتاجر في المملكة العربية السعودية لزبائنها، وتشمل هذه العروض مختلف السلع والخدمات من أجهزة إلكترونية وحملات تخفيض في المطاعم، وكذلك معارض الملابس وخدمات السفر والسياحة، والكثير من المجالات الرئيسية.
الآن تطبيق فيييدز متوفّر بنسخته الرسمية على النظام الآخر أندرويد، ويمكن للمستخدمين والذي يقنطون في المملكة السعودية الإستفادة منه في عرض آخر الحملات وتخفيضات العروض للمتاجر والمحال القريبة منهم، والفيديو أدناه يوضّح فكرة التطبيق وماذا يمكن الإستفادة منه.


من جهته هذه العروض مُحدّثة بإستمرار ويمكن للمستخدم التنقل بين واجهات التطبيقات وتصفح آخر العروض التي يهتم بها، كما وإضافة خيار الإعجاب وعدم الإعجاب وإضافة الآراء حول العروضات وتوصيل هذه الآراء لأصحابها من قبل مطوري التطبيق، والآن يمكنكم تحميل تطبيق فيييدز “Feeedz” بشكل مجاني وكامل وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.