تطبيق Circle SideBar سيحول شكل جهازك الأندرويد و يحسن من أدائه | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يبحث مستخدمي أجهزة الأندرويد من حين لأخر إلى تسهيل مهاهمه على الجهاز و جعلها بسيطة و عملية أيضا .ففي موقعنا دائما على علم بذلك و نسعي من حين لأخر لإختيار أفضل التطبيقات لتحسين أداء جهاز الأندرويد و تبسيط المهام بشكل سهل جدا حيث اليوم سوف نشارك معكم تطبيق رائع سوف يحول شكل جهازك الأندرويد و يجعله عملي أكثر !
إليك هذا التطبيق الذي سيحول شكل جهازك الأندرويد و يحسن من أدائه !

إنه تطبيق Circle SideBar و الذي سوف يمكنك من إجراء عدة مهام في وقت وجيز أي بسرعة وبسهولة ، وذلك من خلال الشريط الجانبي الذي سيمنحه لك إمكانية الولوج إلى عدة تطبيقات و القيام بمجموعة مهام من خلال هذا الشريط الجانبي فعلى سبيل المثال سيكون بإمكانك الولوج إلى تطبيق يوتيوب ، أنستجرام إلخ من التطبيقات و المهام المتواجدة على جهازك.

غير ذلك فالتطبيق يمنحك وصف صغير لكل تطبيق على سبيل مثال أنه هنالك إشعار على الواتس أب أو شيئ كهذا ، كذلك يوفر لك التطبيق حزمة أشكال خاصة بالتطبيقات المتواجدة على جهازك كما أن التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 4 فما فوق و بحجم لا يتجاوز 2.7 ميجابايت.
رابط تحميل التطبيق : Circle SideBar
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.