أفضل القنوات و المواقع للحصول على مقدمات فيديو احترافية مجانا من دون حقوق | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في الموقع التقنية الجزائرية, العديد منا يقوم باعداد فيديوهات من أجل نشرها في اليوتيوب أو الفيس بوك و عادة ما يواجه مشكلة في وضع مقدمة جميلة لفديوهات لزيادة بهائها و رونقها فيسعى الى صناعة المقدمة بنفسه ليجد صعوبة في ذلك، و لهذا في موضوع اليوم سنقدم لكم مجموعة من أفضل القنوات التي توفر لكم أحسن المقدمات مجانا بدون حقوق يمكنك استخدامها لفيديوهاتك.


هي أفضل قناة تتوفر على عدد هائل جدا من مقدمات الفيديو وتنشر المزيد منها بشكل يومي يمكنك اختيار ما شئت منها ، وصل عدد مشتركي هذه لقناة إلى أكثر من 805 مشترك.
رابط القناة.

أو يمكنكم الولوج الى الموقع الرسمي الخاص بالقناة.


هي الأخرى قناة كبيرة جدا فاق عدد مشتركيها ال 470 ، ما يميزها هو أن صاحب القناة يشارك معك مقدمات الفيديو جديدة أسبوعيا مع طريقة التعديل عليها لتحصل على مقدمات كما تريد.
رابط القناة.




    أو يمكنكم الولوج الى الموقع الرسمي الخاص بالقناة.


    قناة نشطة بشكل أسبوعي هي الأخرى حيث يتم رفع مقدمات جديدة مرة في كل أسبوع على الأقل ، ووصل عدد مشتركيها إلى أكثر من 321 ألف مشترك .
    رابط القناة.



      أو يمكنكم الولوج الى الموقع الرسمي الخاص بالقناة.


      من القنوات على اليوتوب المهمة أيضا لكل شخص يبحث عن مقدمات لفيديوهاته ، دائما ما تجد الجديد فيها ، وقد وصل عدد مشتركيها إلى أكثر من 434 مشترك .
      رابط القناة.



        أو يمكنكم الولوج الى الموقع الرسمي الخاص بالقناة.
          .^_^.
        كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
              ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

        إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
        التسميات:

        إرسال تعليق

        من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

        Google ads Main JS

        y

        نموذج الاتصال

        الاسم

        بريد إلكتروني *

        رسالة *

        يتم التشغيل بواسطة Blogger.