أفضل المواقع للحصول على مختلف البرامج و التطبيقات المدفوعة مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، كثيرة هي المواقع و الخدمات الموجودة في الأنترنيت و التي تقدم لنا العديد من البرامج المدفوعة بالمجان ، لكنها غالبا ما تكون البرامج تفعل بطريقة غير قانونية و ذلك عبر سيريالات مسروقة أو كراكات أ, كيجين كلها مضرة بالكمبيوتر طبعا .
و لهذا في موضوع اليوم سنعرض مجموعة من المواقع المهمة و المشهورة في عالم الويب تقدم لك العديد من العروض المهمة والرائعة بما فيها برامج حماية و برامج تصميم و مونتاج و تحويل الصيغ ، إضـــافة إلى العديد من المميزات الأخرى . فمن اليوم و صاعدا .. أنا متأكد أنك من اليوم فصاعدا ستقــل وداعا للبحث الممل للطرق الغير القانونية  القانونية لتفعيل البرامج و ستتمتع ببرامجك الفضلة في حاسوبك .

بالتاكيد سوف يسرد في ذهنك تساؤلات الآن احدهم لماذا تمنح هذه المواقع البرامج المدفوعة لنا مجاناً، وما الفائدة التي ستعود للقائمين علي هذا الموقع، وكيف يحصلون عليها؟ والاجابات مرتبطة ببعض فالمواقع تقدم هذه العروض من اجل جلب الزائرين إليها وبالتالي سيحصد القائمين علي الموقع علي ربح من خلال الاعلانات.

وهم يحصلون عليها إما عن طريق التعاون مع الشركات المطورة للبرامج لتوفير سيريالات مجانية للزائرين بهدف زيادة عدد مُستخدمي البرنامج، او يقوم الموقع بشراء البرامج إذا كانت بسعر رخيص ويقدمونها مجاناً، ولاحظ ايضاً ان المواقع التالية لا تقدم جميع البرامج بشكل مجاني بل توفر خصومات علي النسخة المدفوعة لشراؤها بسعر أقل.


  • 1- موقع Shareware On Sale


موقع Shareware On Sale يُعد أقدم وافضل المواقع في هذا المجال والذي يقدم صفقات عديدة يومياً للحصول علي برامج ويندوز وماك وتطبيقات اندرويد المدفوعة بشكل مجاني او بسعر أقل بالاضافة إلي العاب الفيديو ايضاً، والمميز في الموقع هو تقديم برامج مشهورة وذات سعر عال فيمكنك الحصول عليها من خلاله مجاناً بواسطة مفاتيح التفعيل التي ستحصل عليها بعد القيام بإنشاء حساب علي الموقع ومن ثم تضغط علي زر Yes, i want this اسفل البرنامج لانتقال لصفحة جديدة لتحميل البرنامج + السيريال وتفعيله بسهولة.


  • 2- موقع Comss


موقع Comss هو موقع مميز جداً لكن مع الاسف هو موقع روسي فربما ستواجه صعوبة في تصفحة بسبب اللغة الغير مفهومة لكن تستطيع العثور علي البرامج ومعرفتها من خلال الآيقونة الخاصه بها، وما دفعني لإضافته ضمن هذه القائمة هو إحتوائه علي العديد من البرامج الشهيرة والمعروفة المدفوعة والتي بإمكانك ان تحصل عليها بسهولة مجاناً.

كذلك وكما هو ملحوظ من الصورة اعلاه محدث بإستمرار حيث يقوم الموقع بتوفير تفعيلات جديدة يومياً للبرامج المتاحة داخل العرض او الـ Giveaway، وتستطيع الحصول عليها بدون الحاجة لإنشاء حساب، فقط بعد الدخول للبرنامج ستجد رابط تحميله والسيريال الذي يمكنه استخدامه للحصول علي النسخة المدفوعة.


  • 3- موقع Bitsdujour


موقع Bitsdujour هو ايضاً موقع آخر للحصول علي مئات من برامج الكمبيوتر المدفوعة بشكل مجاني او شراؤها من خلاله بسعر منخفض جداً عن سعرها الحقيقي كذلك الموقع لا يقتصر علي تقديم برامج متنوعة للويندوز بل ولنظام ماك ايضاً وiOS الخاص بهواتف آيفون من ابل.

بمجرد زيارة الموقع ستحتاج إلي إنشاء حساب جديد اولاً ثم تصفح العروض والصفقات المتاحة علي الصفحة الرئيسية كما يمكنك توجيه مؤشر الماوس نحو قسم PC بالاعلي لعرض تصنيفات البرامج. علي اي حال بعد الدخول للعرض لإحدي البرامج عن طريق النقر علي زر View Deal سيتم عرض نبذة حول البرنامج وزر GET IT FOR FREE فبعد الضغط عليه سيتم ارسال رسالة لبريدك الالكتروني تحتوي علي سيريال او كود تفعيل هذا البرنامج للحصول عليه مجاناً.


  • 4- موقع Windows Deal


موقع Windows Deal كما يوحي اسمه هو موقع يقدم خصومات وعروض تابعه لبرامج الكمبيوتر الموجهة لنظام تشغيل ويندوز ولكن قبل أن تتمكن من تحميل أي من البرامج المجانية التي يقدمها ستحتاج اولاً إلي إنشاء حساب جديد علي الموقع وبمجرد الضغط علي زر Download اسفل البرنامج سينتقل بك إلي صفحة checkout التي تقوم من خلالها بتاكيد الحصول علي هذا البرنامج ليتم ارسال كود التفعيل علي بريدك الالكتروني المسجل به في الحساب علي الموقع.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.