أفضل ثلاثة مواقع للحصول على فيديوهات قانونية للربح من اليوتوب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، Creative Commons أو المشاع الإبداعي هو نظام ترخيص يسمح للمستخدمين باستعمال الفيديوهات التي ليس عليها حقوق الطبع والنشر ، وإعادة استثمارها في اليوتوب بدون الخوف من أن تتعرض قناتك  للمخالفات أو الإغلاق ، فهناك عدة مواقع يمكن أن تجد فيها هذه الفيديوهات بما فيها اليوتوب نفسه ، لهذا سأحاول أن أشارك معك في هذه التدوينة ثلاثة مواقع ، وبإمكانك تحميل هذه الفيديوهات وإعادة رفعها ثم الإستفادة منها ماديا إذا كنت تمتلك قناة على اليوتوب.


<
للحصول على مقاطع يمكن إعادة استثمارها في اليوتوب ، تقوم بالبحث عن أي شئ تريده مثلا الوثائقيات ، ثم بعد ذلك إضغط على خيار الفلاتر ، وقم بالضغط على ترخيص Creative Commons كما في الصورة 




الفيديوهات التي سوف تظهر لك يمكن تحميلها وإعادة استثمارها. وهذه الطريقة فعلا تجد فيها بعض المقاطع الغير المحمية لكن ليست كلها كذلك ، وعليك التأكد من صاحب القناة ، فإذا كانت معروفة فهذا سيكون أفضل ، والعكس إذا كانت القناة التي رفع عليها الفيديو غير معروفة .

-------------------------------------


هذا الموقع أيضا يمكن الحصول فيه على فيديوهات كثيرة جدا غير محمية بحقوق الطبع النشر ، ستجد فيه بعض الفيديوهات الناذرة والتي تعود إلى فترة زمنية طويلة 


----------------------------

mazwai




هو من المواقع التي تقدم عدة فيديوهات للتحميل مجانا وغير محمية بحقوق الطبع والنشر، فعند زيارة الموقع تقوم بمشاهدة الفيديوهات والنزول أسفل لمشاهدة المزيد ، وعندما يعجبك أي فيديو ستجد أسفله أيقونة download لتحميله ، وهكذا يمكن إعادة رفعه بدون مشاكل.

  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.