مجموعة من أفضل التطبيقات للأندرويد و الأيفون لتحرير الفيديوهات و عمل المونتاج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، فى ظل التطور الرهيب لكاميرات الهواتف المحولة أصبح الجميع الآن يمتلك كاميرا ذات دقة تصوير مذُهلة،لكن مهما كانت الكاميرا جيدة فهي تظل بحاجة لبعض المساعدة من جانب التطبيقات المحررة للفيديو و التي تعمل علي منتجة الفيديو و إضافة التأثيرات المذهلة لتكون المُحصلة هي فيديو جذاب و إحترافي بإستخدام هاتفك فقط.

و بالطبع الهواتف الرائدة من جانب الاندرويد و الايفون تحتوي على برنامج لتحرير الفيديو و هي توفر لك الأساسيات التي تحتاجها للقيام بذلك،لكن على العكس تمامًا فالتطبيقات المذكورة هُنا توفر لك ما هو أفضل من ذلك بكثير،و سنبدأ أولاً بإستعرض التطبيقات الخمس الأفضل من بين تلك التطبيقات.

  • أفضل خمس تطبيقات للاندرويد و الايفون لتحرير الفيديو و تعديله

1 . iMovieٍ

iMovie هو تطبيق لتعديل الفيديو مملوك من قبل شركة ابل و التي تعمل تطويره و متاح لجميع أجهزة الايفون،و هو تطبيق أساسي يجب تحميله لمستخدمي هواتف ابل حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات الجيدة و هو شبيه بالبرامج المكتبية على الكومبيوتر لكن أقل بعض الشئ،و يمكنك إرسال الفيديو بعد إنهائه لأجهزة الماك للمزيد من التعديل.

2 . Magisto

Magisto تطبيق ممتاز للمبتدئين فهو لا يحتاج منك إلى أي خبرة فى التعامل مع برامج التحرير،فهو يوفر لك تصاميم جاهزة للتعديل مباشرةً و يمكنك شراء المزيد من الأدوات و الخصائص من داخل التطبيق كشراء الصلاحية لتصميم فيديو بمدة أطول.

3 . Video Star

فى حال أنك تريد تصميم فيديو و دمجه مع بعض الموسيقي المفضلة لديك،Video Star يوفر لك مجموعة من الأدوات الإحترافية التي تمكنك من صنع الفيديو الموسيقي الخاص بك عن طريق إختيار مقطع موسيقي و هو أيضًا يوفر لك البعض منها و يتم إضافة أغنية جديدة كل أسبوع،و يمكنك شراء المزيد من الخصائص داخل التطبيق.

4 . VivaVideo

VivaVideo يتيح لك تصوير الفيديو من خلال الوضع الأفقي أو الوضع الرأسي للهاتف مع إمكانية التصوير بتقنية التصور البطئ و يتيح لك أيضًا إضافة التأثيرات و الفلاتر الخاصة لإنتاج مقطع مميز،و هناك خاصية أخري فى البرنامج تمكنك من صنع فيديو من الصور الخاصة بك و نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

5 . Replay

فى حال أنك تستخدم تطبيق انستجرام بكثرة،إذاً تطبيق Replay هو تطبيق مفيد لك،فهو يوفر لك مجموعة من الأداوت لتعديل الفيديو و تحريره و التي سوف تجعلك مميز على الصفحة الرئيسية عند أصدقائك و متابعيك.

  • تطبيقات أخري لتحرير و تعديل الفيديو للاندرويد و الايفون

6 . YouTube Capture

طريقة عمله كالتالي ” قم بتعديل الفيديو عن طريق تجميع مقاطع معينة مع بعضها و إزالة أجزاء أخري،أضف بعض الموسيقي،عدل الألوان الخاصة بالفيديو عن طريق أداة تصحيح الألوان “و أخيرًا قم بمشاركته على موقع اليوتيوب إذا أردت.

7 . MixBit

هو تواصل اجتماعي لمشاركة الفيديوهات حيث عن طريق تحميله ستتمكن من التقاط مقاطع الفيديو و ودمجها و تحريرها عن طريق بعض الأداوت الأساسية أو دمج المقاطع الملتقطة مسبقًا من قِبل المستخدمين الآخرين،ثمّ قم بمشاركة الفيديو الممنتج من قِبلك.

8 . Splice

تطبيق رائع يوفر لك الأداوت اللازمة لتعديل الفيديو التي توفرها لك البرامج المكتبية.

9. Lumify

تطبيق أخر رائع للمبتدئين لصنع مقاطع فيديو موسيقية ممتازة.

10 . Action Movie FX

إذا كنت من محبي التأثيرات السينمائية فذلك التطبيق سيذهلك من قدرته على إضافة تأثيرات خلابة للفيديو الخاص بك.

11 . Cinefy

يوفر لك مجموعه من التأثيرات الممتازة للفيديو و التي تستعمل من قبل المحترفين لذلك ستجد حجم التطبيق 1 جيجابايت!،لكن فى الحقيقة هو يستحق تلك المساحة.

12 . Spotliter

فكرة مختلفة هُنا حيث يمكنك من إضافة التأثيرات المختلفة أثناء التصوير و فى النهاية سيتم إخراج الفيديو بالعديد من التأثيرات المناسبة لكل موقف.

13 . VideoCollage

يمكنك من دمج الصور الخاصة بك فى فيديو واحد بكل سهولة من خلال واجهة مستخدم رائعة.

14 . Clipper

لصنع مقاطع فيديو وتحريرها و دمج المقاطع و ضافة الموسيقي و العديد من المميزات.

15 . Cute Cut

تطبيق مليئ بالمميزات لهواتف الايفون و منها ” إضافة النصوص،تحرير الفيديو من خلال واجهة التايم لاين مثل برنامج كامتزيا،التأثيرات،إطارات،تحسين الألوان،الخ… ”
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.