أفضل مواقع تحميل ملفات التورنت من أفلام و ألعاب مختلفة 2016 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، العديد من محبي مشاهدة ومتابعة الأفلام الجديدة ومهووسي تحميل الألعاب علي العديد من الطرق التي تُمكنه من تحميل كل ما يحتاجوا إليه ولعل الطريقة الأفضل علي الإطلاق والتي يستخدمها الملايين هي طريقة التحميل من خلال التورنت وعلي الرغم من الحرب التي تتعرض لها الكثير من مواقع التورنت هذه الأيام ومنها القبض علي صاحب موقع KickAss وتوقف محرك البحث TorrentZ إلا إن هناك العديد من المواقع التي ما زالت تعمل حتي وقتنا هذا وإليكم اليوم قائمة تحتوي علي أفضل مواقع التورنت لتحميل كل ما تحتاج إليه من أفلام ومسلسلات وبرامج وألعاب جديدة .
مواقع لتحميل ملفات التورنت تطرقنا اليها : 
خدمة Lawd لمشاهدة الأفلام بجودة عالية مع الترجمة دون الحاجة الى تحميلها
أفضل موقع عربي لتحميل ملفات التورنت من أفلام و مسلسلات مترجمة
أفضل موقع عربي لتحميل كل ما تريد موقع اكوام - موقع التحميل و المشاهدة العربي الاول


و الآن نستعرض معكم أفضل مواقع تحميل ملفات التورنت :


لمن لا يعرف هذا الموقع فهو البديل الجديد لموقع التورنت العملاق KickASS Torrents ويحتوي علي جميع البيانات التي كانت موجودة من قبل علي KickAss ولذلك أرادت بإن يكون هو أول هذه القائمة .


واحد من أول وأفضل مواقع التورنت فقد بدء هذا الموقع منذ عام 2003 من قِبل Peter Sunde ولكثرة المشاكل التي يواجهها هذا الموقع الكبير كان يتم استخدام لنطاقات جديدة من وقت لأخر إلي أن عاد من جديد إلى نطاق .org المعروف عنها ، جدير بالذكر بإن هذا الموقع هو الموقع رقم 229 علي العالم حسب الترتيب الدولي لموقع Alexa .

واحد من أفضل مواقع التورنت وأجددهم ويتميز بانه مرتب إلى حد كبير فمن خلاله ستجد مجموعة أقسام مختلفة ومنها قسم لتحميل الموسيقي وقسم لتحميل الأفلام وأخر للألعاب وستجد للكتب أيضاً ويحتوي علي أكثر من 1.3 مليون ملف تحميل بقاعدة البيانات الخاصة به وترتيبه ب Alexa هو 397 عالمياً .
  • رابع موقع YTS

فإذا كنت من متابعي الأفلام الأجنبية وتقوم بتحميلها كثيراً فبالتأكيد تعرف ما هي أفلام YIFY الموقع المعروف عنه بتحميل نسخ الأفلام الجديدة وبجودة عالية جداً وهذا هو الموقع الرسمي له ، ويخصل علي ترتيب 619 ب ALexa .
  • خامسا موقع RarBG

موقع أخر من مواقع التورنت الشهير والذي بدء منذ عام 2008 ويحتوي علي العديد من الأقسام المختلفة لتحميل التورنت كأفلام والموسيقي والألعاب وغيرها وترتيبه الحالي هو 659 .
  • سادسا موقع 1337X

موقع رائع أخر من المواقع التي يجب عليك استخدمها فهو يحتوي علي العديد من الاقتراحات لأحدث وأجدد الأفلام من خلال مشاركة العديد من مستخدمي الموقع بالإضافة إلي إنه يقوم بعرض أكثر عمليات البحث خلال فترات زمنية معينة ويحصل هذا الموقع علي ترتيب 982 باليكسا .

موقع يشبه إلي حد كبير موقع KickAss Torrent ويظهر بنفس شكلة ولكته يتخذ لون مختلف عنه وبمجرد الدخول إليه ستجد أجدد أفلام ومسلسلات التورنت الموجودة وهو موقع حاصل علي ترتيب 2300 عالمياً .

بالتأكيد يعرفه الكثيرون من مستخدمي التورنت بجانب إنه مدونة كبيرة ستجد بالجانب الأيسر أقسام لتحميل التورنت وبالضغط علي أي قسم منه سيتم فتحه وتستطيع تحميل كل ما تحتاج إليه كما إنك تستطيع أن تقوم باستخدام مربع البحث الموجود بالموقع ، كما إنه حاصل علي ترتيب 2639 ب Alexa .

واحد من أفضل مواقع التورنت لهذا العام حيث إنه يحتوي علي تصميم بسيط وسهل التعامل معه وستجد بجانب كل ملف تورنت عدد ال Seed الخاصة به ( كلما زاد هذا الرقم كلما زادت معك سرعة التحميل ) ، حاصل هذا الموقع علي ترتيب 3517 عالمياً .

موقع أحر تستطيع الاعتماد عليه فهو يحتوي علي قاعدة بيانات تصل إلي 24 مليون ملف تورنت ، فبمجرد الدخول إليه سيظهر لك مربع بحث ومن خلاله عليك كتابة اسم الملف الذي تريد تحميله وبالضغط علي مربع البحث و لهذا الموقع ترتيب 5142 عالمياً .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.